الأحد 03 يوليو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    إصابة الأسير شادي موسى بجلطة في القلب

    آخر تحديث: الخميس، 12 يوليو 2012 ، 00:00 ص

    أفاد تقرير صدر عن وزارة شؤون الأسرى والمحررين أن الأسير الجريح شادي فيصل موسى، من جنين والمحكوم 25 عاما أصيب بجلطة في القلب وأجريت له عملية قسطرة وما زال يعاني من مشاكل في القلب والرأس، ويتناول الآن 8 أنواع أدوية للقلب والرأس ووضعه الصحي خطير للغاية.
    وقال محامي وزارة الأسرى كريم عجوة الذي زار الأسير شادي أن الوضع الصحي للأسير تدهور في الآونة الأخيرة وبدأ يعاني من ارتفاع الضغط وهو بحاجة لقياس ضغطه وطلب أكثر من مرة السماح له الحصول على جهاز لقياس الضغط ولكن لم يتم السماح له بذلك، ولا تقوم عيادة السجن بقياس ضغطه إلا بعد مماطلات طويلة.
    وقال الأسير شادي أنه لا يستطيع النوم إلا على وجهه بسبب وجود فتحة في الجمجمة في المنطقة الخلفية من الرأس نتيجة إصابة بالرصاص عند اعتقاله يوم: 15/04/2002م، ومنذ ذلك الوقت يعاني آلالام شديدة في الرأس.
    وفي ذات السياق ناشد الأسير المعاق عثمان محمود الخليلي، 32 عاماً، من سكان نابلس والمصاب بشلل نصفي والذي يقبع في مستشفى الرملة الصهيوني والمحكوم للمرة الثانية إداريا كافة الجهات التدخل لوضع حد لمأساة الأسرى المرضى في مستشفى الرملة.

    (المصدر: صحيفة الحياة الجديدة الفلسطينية، 11/07/2012)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

20.2%

34.5%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير المحرر محمد أبو ياسين بسبب مرض السل؛ يذكر أن الشهيد كان قد أمضي حوالي 15 عاماً في سجون الاحتلال وهو من مخيم جباليا

03 يوليو 1991

وفاة مؤسس الحركة الصهيونية ثيودور هيرتزل

03 يوليو 1904

الأرشيف
القائمة البريدية