الإثنين 04 يوليو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    أسرى جلبوع: تنفيذ الاتفاق يسير بشكل جيد

    آخر تحديث: الأربعاء، 23 مايو 2012 ، 00:00 ص

    أكد الأسير معتصم سمارة أحد المتحدثين باسم الأسرى في سجن جلبوع الصهيوني، أن تنفيذ اتفاق الأسرى "يسير بشكل جيد"، مشيرا إلى أن لقاء جمعه مع أحد قيادات مصلحة السجون أكد له خلالها أن الأخيرة ستلتزم بجميع ما تم الاتفاق عليه دون أي تأخير أو مماطلة.
    وقال سمارة في تصريح لمركز "أحرار" لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان: إن التأخير في إعادة كافة الأسرى إلى السجون التي نقلوا منها يعود لعدد البوسطات. وبين سمارة أن معنويات الأسرى مرتفعة جدا وأن لجنة المتابعة المشكلة من الحركة الأسيرة ومصلحة السجون تتابع كل صغيرة وكبيرة، وأنه لا شك لديها أن مصلحة السجون ستلتزم بجميع ما اتفق عليه ليس منة منها ولكن لقوة الحركة الأسيرة والدور المصري.
    وطالب مدير مركز أحرار فؤاد الخفش المتحدثين بضرورة تحري الدقة أثناء نقل أخبار الأسرى، موضحًا أنه لا صحة إطلاقا للأخبار التي تحدثت عن حرمان من شارك بالإضراب من زيارة ذويهم ومن مخصص الكنتين.
    ورضخ الاحتلال مؤخرا للأسرى الفلسطينيين الذين خاضوا إضرابا عن الطعام لمدة 28 يوما للمطالبة بحقوقهم الإنسانية وتحسين ظروف المعيشة داخل السجون، ووقع اتفاقا مع الحركة الأسيرة برعاية مصرية يقضي بتلبية أغلب طلبات الأسرى.

    (المصدر: صحيفة فلسطين، 21/5/2012)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

20.2%

34.5%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير المحرر محمد أبو ياسين بسبب مرض السل؛ يذكر أن الشهيد كان قد أمضي حوالي 15 عاماً في سجون الاحتلال وهو من مخيم جباليا

03 يوليو 1991

وفاة مؤسس الحركة الصهيونية ثيودور هيرتزل

03 يوليو 1904

الأرشيف
القائمة البريدية