الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الحكم على طفلين أسيرين من جنين

    آخر تحديث: الأربعاء، 19 مارس 2014 ، 11:13 ص

    أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن محكمة "سالم" الصهيونية أصدرت اليوم الأربعاء، أحكاما فعلية بحق الطفلين الأسيرين (يزيد وإبراهيم أبو الرب)، وهما من بلدة جلبون في جنين، واعتقلا بتاريخ 24 نيسان .2013
    وذكر مدير نادي الأسير في جنين راغب أبو دياك، أن محكمة الاحتلال الصهيوني أصدرت حكما فعليا بحق الأسير الطفل إبراهيم أبو الرب لمدة أربع سنوات وتسعة أشهر وغرامة مالية ستة آلاف شيكل، وبحق الأسير يزيد أبو الرب ثلاث سنوات، إضافة إلى اثني عشرة شهرا مع وقف التنفيذ لكل منهما.
    واستهجن عمر أبو الرب والد الأسير المريض الطفل إبراهيم، والذي يعانى من مرض الأعصاب، تلك الأحكام القاسية، التي صدرت بحق الطفلين والتي لا تحتكم لأبسط القوانين الإنسانية العادلة.
    وحمل توفيق أبو الرب والد الطفل الجريح يزيد أبو الرب حكومة الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة ابنه الجريح، والذي أصابته قوات الاحتلال بعيار ناري لا مبرر له لحظة اعتقاله، واستكملت جريمتها من خلال ذلك بالحكم الجائر الذي أصدرته بحقه.
    ودعا ذووهما منظمة الصليب الأحمر الدولي والمؤسسات الإنسانية جمعاء إلى الضغط على حكومة الاحتلال الصهيوني من أجل الإفراج عن الطفلين، وإبطال الحكم الصادر بحقهما كي يتسنى لهما استكمال تعليمهما المدرسي، فهم حرموا من الدراسة في العام الماضي والعام الحالي خلال اعتقالهم.

    (المصدر: فلسطين الإخبارية، 19/3/2014)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية