الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    والدة أسير من غزة تسقط مغشيا عليها خلال زيارته‎

    آخر تحديث: الثلاثاء، 13 مايو 2014 ، 10:05 ص

    أفادت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بان والدة الأسير عبد الرحمن مقداد من مدينة غزة قد سقطت مغشيا عليها خلال زيارتها لنجلها المعتقل في سجن ريمون والمحكوم بالسجن لمدة (4) سنوات.
    وقالت الجمعية بأن سلطات الاحتلال رفضت نقل والدة الأسير بالإسعاف لإعادتها إلي قطاع غزة واشترطت دفع أجرة سيارة الإسعاف من قبل ذوي الأسير.
    وأضافت الجمعية بأنه وبعد توسط طاقم الصليب الأحمر واستعداده لتغطية تكاليف نقل والدة الأسير مقداد، وافق الاحتلال علي مغادرتها برفقة والدة الأسير رامي عنبر، علما بأن سيارة الإسعاف قد تأخرت عن الوصول لأكثر من ساعة.
    وقد أكد بعض الأهالي الذين توجهوا لزيارة أبنائهم في سجن ريمون بأن والدة الأسير مقداد قد ظهرت عليها علامات التعب والإعياء بسبب الإجراءات الاحتلالية المعقدة والصارمة المتبعة بحق أهالي الأسرى، إضافة إلي المشقة التي يواجهونها في رحلتهم لزيارة أبنائهم.
    وقد توجه الأهالي بالشكر الجزيل لطاقم الصليب الأحمر علي مبادرته بتغطية تكاليف سيارة الإسعاف وثمنوا مساعيه المتواصلة لتسهيل زيارة أهالي الأسرى وتذليل العقبات التي يضعها الاحتلال أمامهم.

    (المصدر: فلسطين الإخبارية، 13/05/2014)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية