الإثنين 04 يوليو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    خمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال

    آخر تحديث: الثلاثاء، 17 يونيه 2014 ، 11:38 ص

    أكدت إذاعة صوت الأسرى أن خمسة أسرى يدخلون اليوم السابع عشر من يونيو أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، اثنان منهم من قطاع غزة، وثلاثة من الضفة المحتلة، وهم:
    من قطاع غزة الأسير المريض مراد فهمى حمد أبو معيلق (36 عامًا) من مدينة دير البلح وسط القطاع المحكوم بالسجن اثنين وعشرين عامًا قضى منها ثلاثة عشر عامًا بعد اعتقاله عام ألفين وواحد ولا زال داخل السجون.
    وهو مصاب بمرض السرطان أو ما يسمى كارون وتم تحويله من سجن نفحة الصحراوي  إلى مشفى سوروكا ببئر السبع لمتابعة حالته اليائسة والتي أدت إلى استئصال أجزاء كبيرة من أمعائه وهو الآن بحالة صعبة ويعاني من التهاب تقرحي  في القولون.
    والأسير أيمن محمود أحمد أحمد (42 عامًا) من مخيم جباليا شمال القطاع المحكوم بالسجن أحد عشر عامًا قضى منها ثمانية أعوام بعد اعتقاله عام ألفين وستة ولا زال يقبع في سجون الاحتلال.
    ومن الضفة المحتلة الأسير رامي صالح محمد أبو عرة (30 عامًا) من طوباس المحكوم بالسجن اثني عشر عامًا قضى منها أحد عشر عامًا بعد اعتقاله عام ألفين وثلاثة ولا زال قابعاً في السجون.
    والأسير نمر محمد محمود أبو حسين (36 عامًا) من مدينة بيت لحم المحكوم بالسجن ثلاثة عشر عامًا قضى منها أحد عشر عامًا بعد اعتقاله عام ألفين وثلاثة ولا زال قابعاً في السجون.
    والأسير عبد القادر حامد عبد القادر مزاحم (24 عامًا) من رام الله المحكوم بالسجن خمسة أعوام قضى منها أربعة أعوام بعد اعتقاله عام ألفين وعشرة ولا زال في السجون الصهيونية.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

20.2%

34.5%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير المحرر محمد أبو ياسين بسبب مرض السل؛ يذكر أن الشهيد كان قد أمضي حوالي 15 عاماً في سجون الاحتلال وهو من مخيم جباليا

03 يوليو 1991

وفاة مؤسس الحركة الصهيونية ثيودور هيرتزل

03 يوليو 1904

الأرشيف
القائمة البريدية