الإثنين 16 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الاحتلال يلغي قرار الجوهري عن الأسير الاداري المريض بهاء يعيش

    آخر تحديث: السبت، 23 أغسطس 2014 ، 9:59 م

    أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن سلطات الاحتلال ألغت قرار الجوهري عن الأسير المريض بهاء الدين فتحي يعيش (54 عاماً) من مدينة نابلس، ومددت اعتقاله إدارياً للمرة السابعة على التوالي لـ 55 يوماً.
    وقالت الناطقة الإعلامية للمركز في الضفة الغربية أمينة طويل أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير يعيش منذ 3/2/2013، ومددت اعتقاله الإداري 6 مرات متتالية، حيث كان من المقرر الإفراج عنه يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن الاحتلال رفض إطلاق سراحه، رغم حصوله على قرار جوهري بعدم تجديد الاعتقال الإداري له، علما بأنه من الأسرى الذين خاضوا الإضراب المفتوح عن الطعام 63 يوماً؛ احتجاجا على سياسة الاعتقال الإداري المفتوح بحقهم.
    وبين المركز بان الأسير يعيش يعاني من عدة أمراض أبرزها ضغط الدم، السكري، والتهاب المفاصل (الروماتيزم)، وحالته الصحية سيئة للغاية، وهو معتقل سابق أمضى في سجون الاحتلال 5 سنوات، في الاعتقال الاداري على فترات متفرقة.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.2%

19.8%

34.6%

2.5%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

أريئل شارون يقرر بناء جداء فاصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، على خطوط التماس بين الأراضي التابعة لسلطة الحكم الذاتي والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948

16 مايو 2002

التوقيع على اتفاقية سايكس بيكو بين فرنسا والمملكة المتحدة وذلك لتحديد مناطق النفوذ في غرب آسيا بعد تهاوي الدولة العثمانية

16 مايو 1916

الأرشيف
القائمة البريدية