الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    لن ترهبنا ممارساتهم وسننفذ خطوات احتجاجية وصولاً للإضراب الشامل

    آخر تحديث: السبت، 27 سبتمبر 2014 ، 10:09 ص

    تشن مصلحة السجون الصهيونية منذ عدة أسابيع حملة ممنهجة ضد أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مختلف السجون تزامناً مع الإجراءات العقابية المستمرة بحق أسرى حركتي حماس والجهاد الإسلامي، حيث نفذت مصلحة السجون حملة تنقلات واسعة مفاجئة لأسرى الشعبية هدفها أشغالهم وإحداث حالة من عدم الاستقرار.
    كما تقوم مصلحة السجون الصهيونية بين الحينة والأخرى باقتحام الأقسام التابعة للجبهة الشعبية في العديد من السجون والعبث بمحتوياتها ومصادرة بعض الحاجيات وإحداث تخريب واسع في هذه الأقسام، فضلاً عن الحرمان من الكانتينا، ومصادرة أجهزة التلفاز.
    وفي تصاعد لهذه الممارسات والانتهاكات فقد تفاجئ عدد كبير من أهالي أسرى الجبهة الشعبية بسحب تصاريح زيارة ذويهم وتبليغهم بأن هناك قرار رسمي بمنع الزيارة عن أسرى الجبهة.
    إننا في فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إذ نؤكد أن هذه الممارسات والحملات الممنهجة الجديدة القديمة بحقنا، لن ترهبنا وستزيدنا قوة على استمرار النضال من أجل الحصول على حقوقنا ومطالب الأسرى العادلة، فإننا نعلن بأننا ابتداءً من يوم الأحد القادم سننفذ سلسلة خطوات احتجاجية بمجموعة من العناوين المختلفة لمواجهة هذه الممارسات والانتهاكات بحقنا، وصولاً للإضراب الاستراتيجي الشامل لأسراها في جميع سجون الاحتلال في حال لم تستجيب إدارة مصلحة السجون لمطالبهم وتتراجع عن قراراتها المجحفة بحقهم.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية