الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    أسرى النقب يشتكون الاقتحامات المستمرة والإهمال الطبي

    آخر تحديث: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 ، 09:16 ص

    أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن الأسرى في سجن النقب اشتكوا لمحامي الهيئة خلال زيارته لهم أول من امس، من الاقتحامات المتواصلة والتفتيشات الاستفزازية التي تمارسها الإدارة بحقهم بشكل متكرر وبدون أسباب.
    وذكر محامي الهيئة معتز شقيرات، أن أسرى سجن النقب الصحراوي، أعربوا له عن الحالة الاستفزازية التي تنتابهم، بفعل الإجراءات التعسفية التي تمارسها الإدارة بحقهم وبحق ذويهم أثناء الزيارات.
    كما جاء في بيان الهيئة الصادر عنها اليوم الأحد، أن الأسرى في سجن النقب اكدوا أن الإدارة تتعمد الإهمال الطبي بحق الأسرى المرضى منهم، وتماطل وتساوم بشكل مستمر في تقديم العلاجات اللازمة لهم.
    وقال شقيرات إن عشرات الحالات المرضية تقبع في سجن النقب، تتعمد مصلحة السجون الصهيونية، إهمال أوضاعهم الصحية وترفض تقديم الأدوية اللازمة لحالاتهم المزمنة.
    كما أفاد عبيدات أن حالة من الاستفزاز والغضب، تنتاب أسرى النقب بفعل الإجراءات التي تمارسها الإدارة بحق الأهالي خلال الزيارات، سواء بالتفتيشات المهينة، أو بسبب تأخيرهم بالدخول للزيارات، الأمر الذي يودي إلى عودتهم لمنازلهم بساعات متأخرة ليلا.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية