الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسير رائد موسى من جنين يواصل إضرابه لليوم 24 على التوالي

    آخر تحديث: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 ، 8:11 م

    يواصل الأسير رائد موسى (35) عاماً، من جنين، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 24 على التوالي، رفضاً لاستمرار سلطات الاحتلال في اعتقاله إدارياً، منذ ما يقارب العام.
    وذكر رئيس نادي الأسير في جنين راغب ابو دياك، أن إضراب موسى يأتي في ظل استمرار سلطات الاحتلال باعتقال المواطنين إدارياً، مضيفاً إلى أن أعداد الأسرى الإداريين قد تضاعفت مقارنة مع بداية العام لترتفع لـ500 معتقل إداري، منهم نواب في المجلس التشريعي.
    وكان الاحتلال قد اعتقل الأسير موسى في تاريخ 29-11-2013، وأصدر بحقه للمرة الأولى ستة شهور إداري، وتلاه أمر إداري آخر لمدة 6 شهور وتم تخفيض المدة في حينه لمدة أربعة شهور على إثره خاض إضرابا عن الطعام استمر لمدة (43) يوماً، وبعد وعود بأن يكون هذا الأمر هو الأمر الإداري الأخير، علق الأسير إضرابه. إلا أن سلطات الاحتلال أعادت تجديد اعتقاله الإداري لمدة أربعة شهور أخرى في نهاية أيلول المنصرم.
    علما أن محكمة عقدت للأسير للنظر في تثبيت اعتقاله إلا أنه لم يصدر قرار بشأن ذلك حتى اليوم. الجدير ذكره أن الأسير قضى ما مجموعه 7 سنوات في سجون الاحتلال على فترات متفرقة، وتحتجزه سلطات الاحتلال اليوم في عزل سجن النقب.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية