السبت 22 يناير 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    انطلاق حملة مساندة ودعم عائلة الشهيد الحلبي

    آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2016 ، 09:56 ص
     

    استنفرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين منذ صباح أمس السبت، كافة عناصرها ولجانها النقابية والطلابية لإطلاق حملة مساندة ومساعدة لعائلة الشهيد البطل مهند الحلبي.

    وقد شارك في حملة المساندة التي أطلقتها حركة الجهاد الإسلامي عددٍ من أهالي شهداء انتفاضة القدس المتواصلة، والذين أكدوا جهوزيتهم التامة للوقوف على صناديق التبرع والتعاضد مع عائلة الشهيد الحلبي.

    ومن المقرر أن تنطلق الحملة اليوم الأحد، الساعة 10 صباحاً، من ميدان ياسر عرفات برام الله، إضافة إلى أن لجان فرعية ستنطلق أيضاً للتواصل مع رجال الأعمال والشخصيات التجارية والصناعية والمهنية، والتنسيق مع الوزارات والمساجد بهدف جمع التبرعات وفقاً للقانون بهدف إعادة بناء منازل الشهداء التي دمرتها قوات الاحتلال. وكانت مصادر في الجهاد أكدت أن حملة التبرعات ستنطلق الأحد من دوار المنار في رام الله لتلقي التبرعات لبناء بيت الشهيد مهند الحلبي، مشيرة إلى أن الحملة تم مباركتها من محافظ رام الله وأنها لم تأخذ أي صفة رسمية بل صفة شعبية، وأوضحت أن يوم الاثنين والثلاثاء ستنطلق حملة طلابية للتبرعات داخل جامعة بيرزيت. جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال كانت قامت بهدم منزل عائلة الشهيد مهند الحلبي فجر أمس.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

44.9%

19.2%

33.3%

2.6%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال المجاهد مراد إبراهيم الباشا من سرايا القدس بعد محاصرة منزله من قبل الوحدات الخاصة الصهيونية في مدينة طولكرم

21 يناير 2008

الأرشيف
القائمة البريدية