الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    مهجة القدس تدين وتستنكر اقتحام الاحتلال لمكاتب فضائية فلسطين اليوم

    آخر تحديث: ، 11 مارس 2016 ، 2:17 م

    غزة/ مهجة القدس:

    استنكرت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى؛ اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمكاتب فضائية فلسطين اليوم في رام الله واعتقال مديرها وبعض العاملين فيها ومصادرة معدات البث.

    واعتبرت المؤسسة أن ما قام به الاحتلال هو جريمة مكتملة الأركان بحق شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية؛ إذ أن فضائية فلسطين اليوم تنقل كل ما يجري من جرائم الاحتلال بحق شعبنا للأمة والعالم أجمع.

    وأشارت المؤسسة أن هدف الاحتلال من خلال اعتدائه الإجرامي على فضائية فلسطين اليوم هو تغييب الحقيقة ومنع وسائل الإعلام الفلسطينية من القيام بدورها في فضح جرائمه اليومية.

    وأشادت مؤسسة مهجة القدس بأداء فضائية فلسطين اليوم ودورها المحوري في نقل أحداث انتفاضة القدس المباركة؛ موضحة أن فضائية فلسطين اليوم أصبحت خير نصير لأهالي الشهداء والأسرى واستطاعت إيصال معاناتهم للعالم وتعرية الاحتلال وإظهار وجهه القبيح وسياساته القمعية بحق أبناء شعبنا في جميع أراضينا المحتلة.

    وعبرت المؤسسة عن تضامنها الكبير مع فضائية فلسطين اليوم مطالبة المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني بضرورة الوقوف الجاد إلى جانب فضائية فلسطين اليوم في محنتها ونصرتها؛ واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة التي من شأنها الضغط على الاحتلال للجم سياساته الإجرامية بحق الإعلام الحر.

    الدائرة الإعلامية
    11/03/2016 


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية