الأربعاء 17 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: محمد عبد اللطيف حسين خليل

    آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2016 ، 07:32 ص
    الشهيد المجاهد: محمد عبد اللطيف حسين خليل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين، إمام المجاهدين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على هديه إلى يوم الدين.

    أهلي الأحبة: أحييكم بتحية الإسلام العظيم، تحية الجهاد والمقاومة معطرة بعبق الشهادة والفداء، الحمد لله الذي شرفني بالجهاد والاستشهاد، وها هي طريق ذات الشوكة طريق الأنبياء وطريق الابتلاءات، من صبر نال الجنة. اللهم اجعلني من أهل الجنة يا رب العالمين، اللهم لا تحرمنا الجنة، اللهم جنبنا النار.

    أبي: أرجو أن تسامحني على أي تقصير حدث مني، وأنا أعلم أني مهما فعلت لكم لن أعطيكم حقكم.

    أمي: لا تحزني عليَّ بل ارفعي رأسك، الأفضل أن نذهب إلى الله هكذا، لا أن نموت على فراشنا نأكل ونصلي ونعمل وننام، هناك أعمال كثيرة تقربنا إلى الله.

    إخواني: تقربوا إلى الله يتقرب إليكم، ها أنا ذهبت اليوم ولا أعلم كيف تذهبون أنتم بأي حال، اتركوا هذه الدنيا وفكروا بالآخرة دار القرار، وأكثروا من النوافل والصيام.

    أهلي الأحبة: إنها المعركة التي لا خيار أمامنا سوى أن نخرج منتصرين منها بإذن الله، لنثبت لأنفسنا وللعالم أن الإسلام العظيم لم يفقد أولئك الرجال الأطهار الذين ما زالوا يزرعون الأمل في قلب الأمة، في زمن اليأس والهزيمة، أولئك الرجال الذين إذا دعوا أجابوا، وإذا نودوا لبوا النداء، علينا أن نؤدي أمانة الإسلام وأمانة فلسطين وأمانة الجهاد وأمانة الشهداء، وعلى أي ثغر أقامنا الله عز وجل فيه. يقول الله تعالى: ﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 14]، سامحوني.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    محمد عبد اللطيف خليل


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير شادي شوكت درويش في اشتباك مع القوات الخاصة بالقرب من دورا بعد هروبه من السجن

16 أغسطس 1989

استشهاد الأسيرين أسعد الشوا من غزة وبسام السمودي من قرية اليامون في معتقل النقب الصحراوي برصاص حراس المعتقل

16 أغسطس 1988

الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا إيطاليا بإقامة دولة فلسطينية وفرض عقوبات على دولة الاحتلال والولايات المتحدة ترفض

16 أغسطس 1982

قامت مجموعة من طائرات الفانتوم الصهيونية باعتراض طائرات ركاب لبنانية وإجبارها على الهبوط في مطار اللد داخل دولة الاحتلال

16 أغسطس 1973

هبة البراق في فلسطين، بعد تجمهر اليهود وادعائهم ملكية حائط البراق، وقد دامت أسبوعين في القدس وصفد والخليل وأسفرت عن عدد كبير من الشهداء

16 أغسطس 1929

الأرشيف
القائمة البريدية