الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: علي موسى محمد سمور

    آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 ، 00:03 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى آله وسلم تسليمًا كثيرًا. وبعد:

    ﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 14]

    أنا الشهيد الحي بإذن الله (علي موسى محمد سمور) ابن الإسلام، المنتمي لـ (حركة الجهاد الإسلامي) وذراعها العسكري (سرايا القدس). أتقدم بهذه العملية الاستشهادية أبتغي بها رضى الله عز وجل، وانتقامًا لجرائم هذا العدو من اغتيال لقادتنا وشيوخنا وعلى رأسهم الشيخ المجاهد (أحمد ياسين)، وشيخنا الدكتور (عبد العزيز الرنتيسي) والقائد (مقلد حميد)، والقائد (عزيز الشامي)، والقائد (محمود جودة) عليهم رحمة الله. وما قام به العدو من دمار وقتل وتشريد لإخواننا وأهلنا في رفح الصمود وتدمير لأهلنا في الزيتون، وردًا على كل المؤامرات التي تحاك ضد هذا الشعب المسلم حيث أقول لكل الخونة والمتخاذلين إن دماءنا ومقاومتنا هي سلاحنا الوحيد ضد آلة الغطرسة والظلم من بني صهيون.

    أقول لأبي وأمي: لا تحزنوا، فإن الدنيا محطة نمضي بها بعض الوقت ثم نفترق، ونلتقي على حوض الرسول صلى الله عليه وسلم وفي دار الخلود بإذن الله، فادعوا لي بالرحمة والمسامحة.

    أقول لإخوتي: تمسكوا بدين الله قدر ما تستطيعون، وحافظوا على الصلاة وخاصة صلاة الفجر، ولا تحزنوا وسامحوني وادعوا لي بالرحمة والمغفرة.

    وأقول لأصدقائي وأحبائي ورفاقي: ألم الفراق صعب، ولكن قولوا لا حول ولا قوة إلا بالله، وتمسكوا بدين الله وحافظوا على الصلاة.

    وإلى حبيبي الخاص: إن يقضِ الله بفرقتنا فإن القلب به ألم وعناء، ويبقى أملي بالله أن يجمعنا بدار الحسنى دار الخلود، وسامحني واطلب لي الرحمة والمغفرة.

    وأخيرًا: نحن معشر الاستشهاديين ربما يكون كلامنا قليلًا، ولكن نترك للدم أن يقول مقالته، ولا تحزنوا جميعًا إذا ما وُفقت في العملية؛ لأن هذا قضاء وإرادة الله ونحن راضون بها.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    علي موسى سمور


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية