الأحد 22 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: هشام إسماعيل عبد الرحمن حمد

    آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 ، 01:06 ص
    الشهيد المجاهد: هشام إسماعيل عبد الرحمن حمد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 111]

    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، وقائد المجاهدين محمد بن عبد الله الصادق الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد:

    الأهل الأعزاء والإخوة المجاهدون الأطهار والأوفياء: أكتب لكم هذه الوصية والدمعة في عيني، والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن على فراقكم ولكن سامحوني جميعًا، لقاء الله خير وأحب لي من هذه الدنيا والله إنها جنة عرضها السموات والأرض، وما هذه الحياة الدنيا إلا لعب ولهو وزينة وتكاثر في الأموال والأولاد، وما عند الله خير لي من هذا كله. يقول الله تعالى: ﴿وَمَا عِندَ اللّهِ خَيْرٌ لِّلأَبْرَارِ﴾ صدق الله العظيم. [آل عمران: 198]

    أحبائي وإخواني: أعلم أن هذه الدنيا لن تدوم لأحد، خلقنا الله فيها كي نعبده ونجاهد في سبيله، فهذه أرض رباط وجهاد إلي يوم القيامة، فلا سلام مع أبناء القردة والخنازير أعداء الإسلام، ولا صلح مع اليهود قتلة الأنبياء لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة. فيجب علينا أن نقاتلهم، يقول الله في محكم التنزيل: ﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 14]، فيجب علينا نحن أبناء الإسلام العظيم أن ننهض كي نوقف هذا المرض السرطاني الذي يسمى "إسرائيل"؛ لأن زوالها حتمية قرآنية، وأن الله تعالى تكفل لنا بالنصر إذا لم نتخاذل ونتراجع، إن عملية جهادية ينفذها مجاهد قليل العدة عامر قلبه بالإيمان وحب شعبه وأمته تخيف المتسلطين وتقلب موازينهم. إن صرخة (لا) واضحة كفيلة بالإعداد ليوم النصر. إن المعركة مفروضة على الجميع فلا تقفوا في طوابير الانتظار الكسيح على أبواب غد لا تملكون منه سوى الإذعان. ارفضوا كل مشاريع الذل والاستسلام وقاوموا واستشهدوا تكتب لكم الحياة والكرامة.

    إخواني أهلي أحبائي: أوصيكم بتقوى الله عز وجل، وأوصيكم بصلاة الفجر في المسجد، ولا تنسوني من دعائكم. أدعوا الله لي أن يرزقني مرتبة الشهداء، ويلحقني بإخواني الشهداء (خالد شحادة) و(عماد عقل) و(عماد كلاب) و(أشرف السندي) و(شادي عيسى) و(معين البرعي) و(علاء الكحلوت)، وكل شهدائنا الأبطال. أما أنت يا (علي العيماوي) يا صديقي يا ابن لوائي جئت إليَّ ليلة استشهادك لتودعني وفي منع التجول الساعة التاسعة والنصف تقريبًا، ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد. فلم أكن يومها نائمًا في البيت وعند الصباح قالوا لي جاءك شاب اسمه (علي) يسلم عليك، وبعد لحظات قليلة سمعت خبر استشهادك، وكأن الله سبحانه وتعالى يقول لي جاءك (علي) ليراك فلم يجدك في البيت، فاعمل جاهدًا لرؤية صديقك (علي) والتحق به في الجنة. فكانت أمنيتك يا (علي) أن تراني قبل استشهادك، فها أنا أعمل للقاءك في الجنة إن شاء الله.

    ستكون هذه العملية إن شاء الله ردًا على سياسة المجرم رابين، وانتقامًا للشهيد القائد هاني عابد. اللهم تقبل مني عملي هذا، واغفر لي ذنوبي، وأدخلني الجنة برحمتك يا رب العالمين. وأخيرًا لا أقول وداعًا، ولكن إلى اللقاء في الجنة إن شاء الله.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    هشام إسماعيل حمد


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عبد المجيد الحاج صالح وياسين جاسر من سرايا القدس أثناء تصديهم للقوات الصهيونية المتوغلة شرق مدينة رفح

22 مايو 2009

الاستشهادي المجاهد إبراهيم نصر من سرايا القدس يفجر شاحنة مفخخة قرب موقع إيرز الصهيوني شمال قطاع غزة

22 مايو 2008

استشهاد المجاهد خالد زكارنة من سرايا القدس باشتباك مسلح مع جنود الاحتلال بالقرب من مدينة جنين

22 مايو 2002

اغتيال المجاهد جهاد عصفور من الجهاد الإسلامي بقصف صهيوني على مدينة الخليل

22 مايو 1994

مجلس الأمن يصدر قراره رقم 49 الخاص بوقف إطلاق النار أثناء الحرب بين العرب والصهاينة

22 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية