20 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: وجيه أحمد وصفي مشتهى

    آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 ، 01:11 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله، محمد بن عبد الله إمام المرسلين وخاتم الأنبياء والمرسلين. أما بعد:

    يقول الله تعالى بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم: ﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾ صدق الله العظيم. [الأحزاب: 23]

    الحمد لله الذي شرف أرضنا أرض فلسطين لتكون الحصن المنيع عن هذه الأمة، الحمد لله الذي جعلنا مجاهدين.. نسأل الله العلي العظيم أن يجعلنا مجاهدين لإعلاء كلمته، لإعلاء راية لا إله إلا الله.

    الحمد لله الذي جعلنا على هذه الأرض المباركة لنقاتل أشرس عدو، لنقاتل الكيان الصهيوني.. الحمد لله الذي شرفنا وجعلنا مقاتلين بإذن الله في سبيله.. اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى يا الله، اللهم اجعل عملنا هذا خالصًا لوجهك الكريم يا الله.

    وصيتي إلى إخواني: إن شاء الله أن يحافظوا على جميع الصلوات، وخصوصًا صلاة الفجر في جماعة إن شاء الله. ووصيتي إلى الإخوة المجاهدين أن يبقوا على هذا الطريق؛ لأن أرض فلسطين لن تحرر والله العظيم لن تحرر إلا بالمقاومة، والله إننا في اشتياق لمن سبقونا من أحبابنا الشهداء.. في اشتياق إلى الشهيد القائد المعلم الدكتور (فتحي الشقاقي)، والشهيد القائد المعلم الشيخ (أحمد ياسين)، والشهيد القائد (ياسر عرفات) وكل الشهداء. والله إننا في اشتياق إلى الشهيد المجاهد (أنور سكر) و(عبد العزيز الشامي) و(محمود المشهراوي) و(أحمد التتر)، وشهيدي القائد (رائد أبو فنونة)، وأحبابي وأعز أصدقائي الشهداء القادة (زكريا التتر) (أبو يحيى)، و(مازن البطش) (أبو سلمان)، و(عبد العزيز الحلو) (أبو محمد)، و(محمد أبو نعمة) (أبو أنس)، والشهيد المجاهد (محمود عوض) (أبو مجاهد)، والشهيد القائد الذي لا أريد أن أنساه الجندي المجهول رحمة الله عليه (حسام حرب) (أبو جهاد). والشهداء المجاهدين الذي أسأل الله أن يلحقنا بهم، الشهيد المجاهد (حسن شقورة)، والشهيد المجاهد رحمة الله عليه أسأل الله العظيم أن يجمعني به على حوض نبينا إن شاء الله الشهيد المجاهد حبيبي وصديقي (محمد الشاعر) (أبو صلاح)، والشهيد المجاهد (باسل شابط) وإن شاء الله لا نبتغي من هذا العمل إلا ابتغاء مرضاة الله سبحانه وتعالى.

    وإنني أقول إلى أبي الغالي: لا تحزن فأنت الذي والله أنت الذي علمتنا على حب الجهاد والمقاومة.

    أما أمي الغالية: فحدث ولا حرج، كم سهرت معي الليالي، وكم كانت تدعو لنا في كل قيام أن يوفقنا الله، والحمد لله، بإذن الله إن شاء الله ربنا يتقبل هذا العمل خالصًا لوجهه. اللهم اجمعنا مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

    إخواني الأعزاء: أخي العزيز (باسل) لا تحزن على فراقي إن شاء الله لنا لقاء في الجنة بإذن الله.

    أخواتي العزيزات: والله إنني مشتاق إليكن، ولكن اشتياقي إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وإلى الشهداء أكبر، إن شاء الله بإذن الله ربنا سيجمعنا إن شاء الله في جنات الفردوس مع النبي الأكرم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

    أما إخواني في مسجدي (جعفر بن أبي طالب) و(مسجد الشهداء): فإنني أقول لهم لا تحزنوا على الفراق، فإن شاء الله لنا موعد في الجنان بإذن الله، وإنني أحثكم على سلوك درب المقاومة والجهاد؛ لأن هذه الطريق هي ذروة سنام الإسلام، وإن شاء الله تعالى سنظل على هذه الطريق ما حيينا، ونسأل الله العظيم أن يُختم بالصالحات أعمالنا.

    اللهم إذا قضيتنا شهداء يا الله فتقبل أعمالنا خالصًا لوجهك الكريم يا الله، اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى، وخذ من دمائنا بعد الرضى، وخذ من دمائنا إذا رضيت. اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى يا ربنا، اللهم أكرمنا شفاعة عظيمة. اللهم لا تحرمنا الشربة الهنيئة التي لا نظمأ بعدها أبدا من يد حبيبك ونبيك المصطفى محمد بن عبد الله، والحمد لله رب العالمين.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    وجيه أحمد مشتهى


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد القائد محمد شعبان الدحدوح من سرايا القدس بقصف صهيوني وسط مدينة غزة

20 مايو 2006

اغتيال المجاهدين عبد العزيز الحلو ومحمد أبو نعمة ومحمود عوض وماجد البطش من سرايا القدس بقصف صهيوني لسيارتهم شمال مدينة غزة

20 مايو 2007

استشهاد المجاهد إبراهيم الشخريت إثر انفجار عبوة ناسفة داخل منزله شرق مدينة رفح

20 مايو 2007

استشهاد المجاهد حامد ياسين بهلول أثناء تصديه للاجتياح الصهيونى لحى البرازيل فى رفح

20 مايو 2004

الاستشهادي المجاهد محمد عوض حمدية من سرايا القدس ينفذ عملية استشهادية في مدينة العفولة المحتلة

20 مايو 2002

الموساد الصهيوني يغتال جهاد جبريل، نجل الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة، بتفجير سيارته في بيروت

20 مايو 2002

استشهاد 7 عمال فلسطينيين من قطاع غزة، على يد مستوطن صهيوني مسلح في قرية عيون قارة قرب تل الربيع المحتلة

20 مايو 1990

إطلاق سراح 1150 أسير فلسطيني وعربي من السجون الصهيونية مقابل الإفراج عن ثلاثة أسرى صهاينة كانوا محتجزين لدى الجبهة الشعبية "القيادة العامة" في أكبر عملية تبادل للأسرى بين الاحتلال والثورة الفلسطينية

20 مايو 1985

افتتاح سجن نفحة في قلب صحراء النقب

20 مايو 1985

احتلال قرى الغزاوية قضاء بيسان، والسافرية قضاء يافا، وصرفند العمارقضاء الرملة

20 مايو 1948

مجلس الأمن يقرر وقف إطلاق النار في فلسطين وتعيين الكونت فولك برنادوت وسيطًا

20 مايو 1948

إنتهاء الحملة الفرنسية بقيادة نابليون بعد فشله في احتلال مدينة عكا الفلسطينية

20 مايو 1799

الأرشيف
القائمة البريدية