الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: يوسف خليل إسماعيل أبو المعزة

    آخر تحديث: السبت، 03 يونيه 2017 ، 11:42 ص
    الشهيد المجاهد: يوسف خليل إسماعيل أبو المعزة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله، والصلاة والسلام على النبي المجاهد صاحب السيف السليل والثقيل، صاحب الشفاعة والاستقامة. أنا أخوكم العبد الفقير إلى الله: (يوسف بن خليل أبو المعزة) المكنى بـ (أبو الخبيب) ابن الإسلام العظيم، وابن فلسطين، وابن (سرايا القدس) في مخيم الشموخ والصمود عرين الأسود مخيم الشاطئ، ابن الثلاثة والعشرين ربيعًا، وأدعو الله أن أقضي مثله أضعافًا مضاعفة مجاهدًا في سبيل الله مقبلاً غير مدبر، وأن تكون خاتمها شهادة صادقة في سبيل الله في سبيل نصرة دينه.

    إلى والدي الأعزاء: إلى (أمي) الحزينة دومًا، وإلى (أبي) المسكين، وأصحاب الفضل أوصيكم بتقوى الله وعدم البكاء والحزن بل الفرح، وأن تتقبلوا خبر استشهادي إن شاء الله بالسرور والفرح، وكل أملي في الله أن أكون شفيعًا لكم يوم القيامة، وأن ألقاكم في جنات عدن بإذن الله تعالى.

    إلى أصدقائي وأحبائي في مخيم الشاطئ عمومًا، وأبناء مسجد الوحدة خصوصًا: أوصيكم بالسير على دربي وعلى درب من سبقني من الشهداء، ولا نزكي على الله أحدا، ولكم في رسول الله وشهداء (سرايا القدس) أمثال الشهيد القائد (ياسر أبو العيش)، والقائد (أبو عرفات الخواجا)، و(الحردان)، و(طوالبة)، والاستشهادي (جمال اسماعيل)، والفارس القسامي (سعد الدين العرابيد) لكم فيهم أسوة حسنة.

    إلى الأسود الرابضة خلف عرينها في قلب فلسطين النابض، وخلف القضبان أسرانا البواسل: الذين دفعوا من أعمارهم وحريتهم ضريبة الحرية والكرامة، أقول لكم اصبروا، اصبروا فإن موعدكم الجنة أو الحرية.

    وختامًا: أدعو الله أن يمكننا من رقاب بني صهيون، أعداء الله والإنسانية أحفاد القردة والخنازير، وأسأل الله أن يثبتني عند اللقاء، وأن يحتسبني شهيدًا عنده، وأن ينصر الإسلام والمسلمين.

    وأخيرًا وليس بآخر: أوصي أخي الكبير (عبد الكريم) (أبو ثائر) أو (أبو يزن) وأفضل (أبو خليل) أوصيه بحسن تربية شقيقي الصغير (عوني)، وأن يعلمه خير التعليم. هذا وبارك الله فيكم.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    يوسف خليل أبو المعزة


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية