20 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: أسعد إبراهيم محمد العُطي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 ، 2:57 م
    الشهيد المجاهد: أسعد إبراهيم محمد العُطي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على قائد المجاهدين، ناصر المستضعفين، قاهر الجبابرة الكافرين، محمد بن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه، أما بعد:

    أنا الشهيد الحي بإذن الله (أسعد إبراهيم محمد العطي)، المنظم في (سرايا القدس) الجناح العسكري لـ (حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين)، ابن مسجد الرحمن بمخيم دير البلح الصامد. سأقوم بعملي الجهادي هذا وذلك رغبة مني، وابتغاء مرضاة الله عز وجل والنيل من رضوانه ودخول جنته، وأدعو الله العلي القدير أن يكون هذا العمل الجهادي لوجهه الكريم، وابتغاء مرضاة الله، رافضًا كل الحلول الاستسلامية التي يقوم بها المتخاذلون من أبناء شعبنا، بداية من اتفاقية أوسلو ومرورًا بواي بلانتيشين، ونهاية أو أخيرًا باتفاقية جنيف الهزيلة.

     أمي الحنونة: إليك كل سلامي وتحياتي، إليك يا أعز إنسان عرفته منذ عرفت الحياة، منذ طلعت على الدنيا، أبعث بسلامي إلى (أمي) التي حملتني في أحشائها تسعة أشهر، تلك الأم التي لم تبخل علي بشيء، وأقول يا أماه لا تبكي علي ولا تذرفي دموعك حين سماع نبأ استشهاد ابنك الغالي، بل عليك أن تستقبلي استشهاد ابنك الغالي بالزغاريد وكما عودتنا.

    إخواني الأعزاء، أخواتي الكريمات: أبعث إليكم وأنا سوف أنتقل إلى الدار الآخرة، أبعث إليكم يا من عشت معكم، أبعث بسلامي إليكم وأنتم الذين لم تبخلوا علي يومًا ما، ولم أبخل يومًا ما، أبعث بسلامي وأنتم الذين تقدمون إلينا المعونات والمساعدة وأقول لكم يا إخواني، أخواتي لا تبكوا علي ولا تذرفوا الدموع، وصلّوا علي في خشوع حين سماع نبأ استشهادي، وعليكم أن تستقبلوا نبأ استشهادي بالزغاريد والأناشيد.

    إخواني في الله: أبعث بسلامي إلى إخواني في الله، إلى كل من عرفته، كل من تعايشت معه، سواء في مسجدي أو مدرستي، جامعتي أو مكان عملي، أبعث إليكم وأنا أنتقل إلى الدار الآخرة وأقول لكم: لا تيأسوا، ولا تتراجعوا، ولا تتخاذلوا، بل ابقوا على درب الشهداء درب الأنبياء، على درب الصالحين منا جميعًا.

    أصدقائي، أحبابي، رفاق دربي: أبعث إليكم بسلامي وتحياتي وأنا أنتقل إلى الدار الآخرة، أبعث إليكم يا من لم تبخلوا علي بأي شيء، إليكم يا من قدمتم إلي المعونة، إليكم أحباب ورفاق دربي، وإنه ليحزنني فراقكم ولكن اللقاء عند رب السموات والأرض، اللقاء في جنات عدن إن شاء الله.

    وأخيرًا أقول لأمي الغالية وأخواتي الماجدات: عليكن بعدم البكاء، عليكن استقبال نبأ استشهادي بالزغاريد والأناشيد، لا تذرفون عليّ الدموع، عليكن عدم توزيع القهوة في حفل عرسي، عليكن أن توزعون التمر والشراب. وكما أدعو من أحب إلى قلبي عدم تعليق الصور الفوتغرافية في حفل عرسي، عليكم بافتتاح عرسي بقراءة القرآن الكريم، الأناشيد الإسلامية، عليكم أن تبعدوا عن كل المتخاذلين كل المتقاعسين، انظروا إلى العوائل المجاهدة التي قدمت الشهداء والجرحى والمعتقلين. وأخيرًا سلام من الله عليكم يا أحباب قلبي.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    أسعد إبراهيم العُطي


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد القائد محمد شعبان الدحدوح من سرايا القدس بقصف صهيوني وسط مدينة غزة

20 مايو 2006

اغتيال المجاهدين عبد العزيز الحلو ومحمد أبو نعمة ومحمود عوض وماجد البطش من سرايا القدس بقصف صهيوني لسيارتهم شمال مدينة غزة

20 مايو 2007

استشهاد المجاهد إبراهيم الشخريت إثر انفجار عبوة ناسفة داخل منزله شرق مدينة رفح

20 مايو 2007

استشهاد المجاهد حامد ياسين بهلول أثناء تصديه للاجتياح الصهيونى لحى البرازيل فى رفح

20 مايو 2004

الاستشهادي المجاهد محمد عوض حمدية من سرايا القدس ينفذ عملية استشهادية في مدينة العفولة المحتلة

20 مايو 2002

الموساد الصهيوني يغتال جهاد جبريل، نجل الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة، بتفجير سيارته في بيروت

20 مايو 2002

استشهاد 7 عمال فلسطينيين من قطاع غزة، على يد مستوطن صهيوني مسلح في قرية عيون قارة قرب تل الربيع المحتلة

20 مايو 1990

إطلاق سراح 1150 أسير فلسطيني وعربي من السجون الصهيونية مقابل الإفراج عن ثلاثة أسرى صهاينة كانوا محتجزين لدى الجبهة الشعبية "القيادة العامة" في أكبر عملية تبادل للأسرى بين الاحتلال والثورة الفلسطينية

20 مايو 1985

افتتاح سجن نفحة في قلب صحراء النقب

20 مايو 1985

احتلال قرى الغزاوية قضاء بيسان، والسافرية قضاء يافا، وصرفند العمارقضاء الرملة

20 مايو 1948

مجلس الأمن يقرر وقف إطلاق النار في فلسطين وتعيين الكونت فولك برنادوت وسيطًا

20 مايو 1948

إنتهاء الحملة الفرنسية بقيادة نابليون بعد فشله في احتلال مدينة عكا الفلسطينية

20 مايو 1799

الأرشيف
القائمة البريدية