الأحد 22 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: عبيد سامي عبيد شعث

    آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 ، 3:21 م

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، الحمد لله خالق المرسلين، الحمد لله ناصر المستضعفين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الحمد لله القائل في كتابه العزيز ﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 14]

    يا ربي إن اليهود قد طغوا في البلاد، وأكثروا فيها الفساد، فصب عليهم يا ربنا أسواطًا من العذاب، الحمد لله الذي جعلنا جنودًا للحق نرفع راية الإسلام عالية خفاقة. ردًا على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبنائنا، أبناء شعبنا المجاهد من المجاهدين والأطفال وآخرها مجزرة شاطئ البحر ومجزرة غزة التي راح ضحيتها 11 شهيدًا منهم قادة (السرايا) (الوادية) و(السيقلي)، وجرائم كثيرة منها اغتيال الشهيد القائد العام لـ (سرايا القدس) (محمد الشيخ خليل)، و(خالد الدحدوح) و(محمد وأيمن الدحدوح)، و(الدبش) و(أبو سمهدانة) و(المدهون) و(أبو القرع). وردًا على التآمر على المقاومة لنؤكد لعدونا أننا مستمرون في المقاومة حتى دحر آخر خنزير محتل لأرضنا. وإن سياسة الاغتيالات لن تزيدنا إلا إصرارًا على نهج المقاومة والجهاد. وأهدي هذا العمل المتواضع لأرواح الشهداء الذين سبقوني إلى الجنة بإذن الله، وإلى إخواننا الأسرى وإخواننا الجرحى.

    اللهم يا ربنا اشف بنا وبجهادنا المقاوم صدور قوم مؤمنين، ربنا أفرغ علينا صبرًا وثبتنا وانصرنا على القوم الكافرين، اللهم آمين. آمين. فها أنا أقدم روحي رخيصة في سبيل الله وهو الوحيد القادر أن يدمر بني صهيون. ومن هذا المنطلق جئت لأقدم أغلى ما أملك لأحرر البلاد من تدمير وتجبر وتسلط بني صهيون على الأمة الإسلامية، وأسير على نهج الشهداء وأهدي هذا العمل المتواضع إلى الشهداء جميعًا إلى روح الشهيد الأخ الصديق الأستاذ (محمد خليل الأعوج)، وقد حان الوقت لأقتص من أذناب اليهود، ولكل الشهداء لإعلاء راية لا إله إلا الله محمد رسول الله. فلا تحزنوا على فراقي أهلي، أصدقائي، أبناء (حركة الجهاد الإسلامي).

    ورسالتي إلى الإخوة في حركة (فتح) و(حماس): التفتوا إلى العدو الذي يغتال منا كل يوم، وابتعدوا عن الحزبية، واعرفوا أن هناك عدوًا واحدًا يجب أن تصوب بنادقنا وعبواتنا وصواريخنا نحوه، إنه العدو الصهيوني، وليس على أنفسنا، وأن تبتعدوا عن الاقتتال الداخلي لا سمح الله.

    رسالتي إلى قادتي في (حركة الجهاد الإسلامي): اثبتوا في وجه المؤامرات التي تحاك ضد المقاومة، ولا شيء يمكن أن يحرفكم عن طريقكم الجهادي المقدس مهما كان حجم التيار المضاد، وستكونون دومًا أقوى من الجميع، وواصلوا نهج (الشقاقي) (أبو إبراهيم).

    ورسالتي إلى إخواني في (سرايا القدس): شكرًا جزيلاً لكم واحدًا واحدًا، وشكري الخاص لطاقم التدريب الذي دربنا في الدورة الأخيرة، ولا نستثني أحدًا، وتحياتي وسلامي لأبناء مجموعتي وإلى جميع كوادر وأعضاء (حركة الجهاد الإسلامي) وجناحها العسكري (سرايا القدس) من رفح جنوبًا إلى غزة وجنين شمالاً، ويخلف القائد ألف قائد ويحمل اللواء فارس جديد.

    ورسالتي إلى أهلي جميعًا: (أمي) الغالية لا تحزني على فراقي، فإني بإذن الله تعالى ذاهب إلى جنة عرضها السموات والأرض، افرحي وكبري عندما تسمعين نبأ ارتقائي إلى الله شهيدًا، فبإذن الله ستكونين أول من يتشفع له إن شاء الله، وسلامي لك حتى نلتقي في الجنة بإذن الله.

    أبي الغالي: لا تحزن على فراقي، فإني ذاهب إلى الجنة، بعدما أقتل عددًا من الذين احتلوا أرضنا منا بالقوة، وهذه الشهادة كنت أبحث عنها من زمان والآن بإذن الله سأنالها وستكون ثاني الذين سأتشفع لهم، وأدعُ لي بالرحمة.

    إخواني وأخواتي: (رامي) و(محمد) و(أحمد) و(محمود) وأختي العزيزة الحبيبة (ريهام)، اصبروا يا إخواني على فراقي واحتسبوني عند الله شهيدًا، ولا تحزنوا بل افرحوا كثيرًا، وكبروا عندما تسمعون ارتقائي إلى الله بإذن الله. وحافظوا على صلواتكم في المسجد وخاصة صلاة الفجر ملتقى المجاهدين.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    عبيد سامي شعث


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عبد المجيد الحاج صالح وياسين جاسر من سرايا القدس أثناء تصديهم للقوات الصهيونية المتوغلة شرق مدينة رفح

22 مايو 2009

الاستشهادي المجاهد إبراهيم نصر من سرايا القدس يفجر شاحنة مفخخة قرب موقع إيرز الصهيوني شمال قطاع غزة

22 مايو 2008

استشهاد المجاهد خالد زكارنة من سرايا القدس باشتباك مسلح مع جنود الاحتلال بالقرب من مدينة جنين

22 مايو 2002

اغتيال المجاهد جهاد عصفور من الجهاد الإسلامي بقصف صهيوني على مدينة الخليل

22 مايو 1994

مجلس الأمن يصدر قراره رقم 49 الخاص بوقف إطلاق النار أثناء الحرب بين العرب والصهاينة

22 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية