الثلاثاء 18 يناير 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تتوصل لاتفاق يقضي بإنهاء عزل الأسير أنس جرادات

    آخر تحديث: الأربعاء، 18 يناير 2017 ، 11:29 ص

    جنين/ مهجة القدس:

    أكدت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مساء اليوم الأربعاء، أنه تم التوصل لاتفاق مع إدارة مصلحة السجون يقضي بإنهاء عزل الأسير أنس جرادات والأسرى المعزولين في سجن ايشل سعيد صالح، حسني عيسى، منير أبو ربيع وعبد الله أبو ضاهر.

    وقالت الهيئة القيادية في رسالتها التي وصلت مهجة القدس إنه تم عقد جلسة مع المدعو  (بيتون) مسؤول استخبارات مصلحة سجون الاحتلال، وخلال الجلسة تم التوصل لاتفاق يقضي بإنهاء عزل الأسير أنس غالب جرادات بعد منتصف شهر فبراير 2017 ومن ثم نقله إلى سجن رامون.

    وأوضحت الهيئة في رسالتها أنه بخصوص الأسرى المعزولين الأربعة في سجن ايشل منذ عام فقد تم التوصل لاتفاق يقضي بإخراجهم من العزل ونقلهم إلى سجن هداريم مطلع شهر فبراير القادم.

    وكانت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني قد أصدرت بياناً أمس ونشرته مؤسسة مهجة القدس أشارت فيه إلى أنها لن تترك المجاهد أنس جرادات وحيداً في معركته بعدما أعلن أمس الدخول في إضراب عن الطعام لإنهاء عزله وتقديم العلاج اللازم له، وأنه آن الأوان كي يخرج هو وإخوانه المعزولين من سجن ايشل وهم: سعيد صالح، حسني عيسى، منير أبو ربيع وعبد الله أبو ضاهر.

    وقالت الهيئة القيادية إنها جادة في كل كلمة تقولها وأنها أمهلت إدارة القمع الصهيونية حتى يوم الأحد القادم كي لا يتم الادعاء أنهم لم يعطوا فرصة للحوار.

    ووجه مسئول الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الأسير المجاهد زيد بسيسي في الرسالة التي وصلت مهجة القدس شكره لجميع الإخوة العاملين في المؤسسات التي ترعى شؤون الأسرى والمؤسسات الإعلامية والإعلاميين والنشطاء الذين ساندوا الأسرى المعزولين

    جدير بالذكر أن الأسير أنس جرادات أعزب واعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 11/05/2003 وصدر بحقه حكماً بالسجن المؤبد (35) مرة بالإضافة إلى (35) عاما أخرى على خلفية انتمائه وعضويته في حركة الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية، أسفرت اثنتيْن منها عن مقتل 31 صهيونياً، وهو صاحب أعلى حكم بين أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

    الدائرة الإعلامية

    18/01/2017


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

44.2%

19.5%

33.8%

2.6%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

دولة الاحتلال تعلن وقف عملية "الرصاص المصبوب" على القطاع، وكانت نتيجة العدوان ما يزيد عن 1315 شهيداً، وعدد الجرحى يفوق 5300

17 يناير 2009

عصابة الأرغون ترمي قنابل في أماكن مختلفة من فلسطين تسفر عن استشهاد 18 فلسطينياً وجرح عدد آخرين

17 يناير 1948

اغتيال المجاهد رعد شحدة أبو الفول من سرايا القدس بقصف صهيوني استهدف سيارته شمال قطاع غزة

17 يناير 2008

الاستشهاديان نضال صادق وأحمد عاشور من سرايا القدس ينفذان عملية استشهادية في منطقة كوسوفيم أدت لمقتل وإصابة عدد من الجنود الصهاينة

17 يناير 2005

الأرشيف
القائمة البريدية