الإثنين 08 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    عدنان: الأسير بلال دياب قد يعلن الاضراب غدا

    آخر تحديث: السبت، 14 أكتوبر 2017 ، 2:24 م

    أكد الشيخ خضر عدنان – مفجر معركة الاضراب عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري- أن الأسير المجاهد بلال نبيل دياب أحد أبرز كوادر حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة، قد يلجأ لإعلان اضرابه المفتوح عن الطعام غدا الأحد اذا ما تم تمديد اعتقاله الإداري التعسفي.

    وحذر الشيخ خضر عدنان من أن دخول الأسير بلال دياب  في اضراب مفتوح عن الطعام سيكون له تداعيات كبيرة على الأسير أولا الذي خاض تجربة الاضراب عن الطعام سابقا برفقة الأسير المجاهد ثائر حلاحلة، حيث استمرا في اضراب مفتوح عن الطعام لمدة (77) يوما، ولم يعلقا اضرابهما إلا بعد رضوخ سلطات الاحتلال لمطالبها في الحرية وانهاء اعتقالها الإداري التعسفي.

    واعتبر خضر عدنان أن تعنت سلطات الاحتلال ومحاكمها الصورية في الإفراج عن الأسير دياب، واستمرار رفض تحديد مدة اعتقاله الإداري، سوف يدفع الأسير دياب لإعلان الاضراب المفتوح عن الطعام كخيار استراتيجي من أجل نيل حريته، لاسيما وأن استمرار اعتقاله يتم تعسفيا وبدون توجيه لائحة اتهام.

    جدير بالذكر أن الأسير بلال دياب من مواليد 04/02/1985م، وله عدة اعتقالات سابقة في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية عضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وكان آخرها تاريخ 19/07/2014 وتحرر بتاريخ 15/12/2015م.

     

     

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

بدأ تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار على الجهة المصرية مع الاحتلال الذي يستمر مدة 90 يوماً حسب مضمون المبادرة الأمريكية المعروف باسم (روجرز)

08 أغسطس 1970

قوات من جيش التحرير الفلسطيني وقوات العاصفة وقوات التحرير الشعبية تنفذ عملية "الحزام الأخضر" ضد بعض المستوطنات الصهيونية

08 أغسطس 1969

محاولة اغتيال المندوب السامي البريطاني هارولد ماك مايكل على يد مجموعة إرهابية من اليهود

08 أغسطس 1944

الأرشيف
القائمة البريدية