الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    شهيدان متأثران بإصابتهما برصاص الاحتلال خلال مليونية العودة

    آخر تحديث: السبت، 19 مايو 2018 ، 1:54 م

    يرفعا شهداء مسيرات العودة لـ114

    استشهد مواطنان صباح اليوم السبت، متأثران بإصابتهما برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتهما في مسيرة العودة الكبرة يوم الاثنين الماضي.

    وأعلنت وزارة الصحة استشهاد المواطن معين الساعي (58 عاما) من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" خلال مشاركته بمسيرة العودة يوم الاثنين الماضي شرق مدينة غزة.

    وأشارت إلى أن المواطن محمد مازن عليان 20عاماً، استشهد في مستشفى القدس متأثرا بجراحه التي أصيب بها يوم الاثنين الماضي شرق البريج.

    وشهد يوم الاثنين الماضي مسيرة ضخمة في قطاع غزة على طول السياج الزائل مع الأراضي المحتلة تزامناً مع نقل السفارة الأميركية من "تل أبيب" إلى مدينة القدس المحتلة، ولإحياء ذكرى يوم النكبة الفلسطينية وانطلقت المسيرة تحت شعار "مليونية العودة".

    يُشار إلى أن 64 مواطناً استشهدوا يوم الاثنين الماضي برصاص الاحتلال وأصيب أكثر من 3000 آخرين، وبذلك يرتفع عدد شهداء مسيرات العودة منذ انطلاقها حتى الآن إلى 114 شهيداً.

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

45.9%

17.6%

33.8%

2.7%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال القائد في سرايا القدس المجاهد يوسف إسماعيل مطر بانفجار عبوة ناسفة وضعت بسيارته من قبل أحد عملاء الاحتلال في مدينة رفح

30 نوفمبر 2003

الأسيران المجاهدان محمد حاج صالح ومحمد رمضان، تمكنا من الهرب من سجن عسقلان العسكري الصهيوني، واجتازا كل الاحتياطات الأمنية

30 نوفمبر 2002

الأرشيف
القائمة البريدية