الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: تامر عبد النبي سجيع أبو عرمانة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يوليو 2019 ، 09:50 ص
    الشهيد المجاهد: تامر عبد النبي سجيع أبو عرمانة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [العنكبوت: 69]

    نحن أبناء (الجهاد الإسلامي في فلسطين)، مجاهدي (سرايا القدس)، نعلنها للعالم أجمع أننا سنبقى مخلصين لله وحده، وسنبذل كل جهدنا لمرضاته، وسنظل دائمًا أوفياء لشهدائنا الأبرار، وتنفيذًا لأوامر الله انطلقنا نحن مجاهدو (سرايا القدس) لنقتل أعداء الله والدين، ونرجو من الله أن يتقبلنا شهداء عنده، واعلموا أننا نحب الحياة، ولكننا نعشق الشهادة في سبيل الله.

    هذه وصيتي لأهلي وأقاربي وأصحابي:

    إلى أمي العزيزة: لا تحزني يا (أمي) الغالية على فراقي؛ لأني إن ذهبت في جسدي فإني باق دائمًا بينكم ومعكم. قال تعالى: ﴿وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ*فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ﴾ صدق الله العظيم. [آل عمران: 169-170]، فها هو رب العرش العظيم يقول لكم إني حي فرح بهذه الشهادة، ولكن فرحتي ستكتمل حين أراك فرحة سعيدة بعرسي، محتسبة عند الله، وأرجو منك عند سماع نبأ شهادتي أن تحمدي الله؛ لأنه اختارني شهيدًا، وقولي حسبي الله ونعم الوكيل. وإن شاء الله نلتقي في الجنة، ولا تنسي أنني في هذه الأثناء قد غُفر لي ذنبي، ورأيت مكاني في الجنة، ولبست تاج الوقار، المرصع بالجواهر، الجوهرة الواحدة خير من الدنيا وما فيها، وقد شفعت لسبعين من أهلي. وأرجو أن تعلمي إخواني على هذا الطريق؛ لأنه طريق الفلاح، طريق الجهاد والاستشهاد، وأنه طريق الجنة الحقيقي يا (أمي).

    إلى إخوتي وأقاربي: الحمد لله الذي هداني للإسلام، ورزقني الشهادة في سبيله، فأرجو منكم أن تواظبوا على الصلوات، والعبادات الخاصة بالله، وأن تربوا أبناءكم التربية الإسلامية الصحيحة، وأتمنى منكم أن تسامحوني إن أخطأت يومًا معكم. وأوصيكم بالتحابب وأن تصلوا الأرحام، وأن تكرموا من يزوركم في عرسي، وأوصي أن يصلى عليَّ في مسجدي، مسجد (الصفا)، مسجد الإخوة والعطاء. وأرجو أن توزع الحلويات والمشروبات يوم عرسي.

    إلى أصدقائي وأحبتي: أرجو منكم أن تواصلوا طريق الجهاد والمقاومة والاستشهاد، وأرجو المحافظة على الصلاة وخاصة صلاة الفجر في المساجد، وأرجو التخلي عن الحزبية اللعينة؛ لأن الحزبية تقتل صاحبها، وأخلصوا دائمًا النية لله. وأن يعلم كل من عرفني وأنا أقرأ في وصيتي أني أتذكركم جميعًا، وأرجو أن تسامحوني، وأرجو أن تبقوا على هذا الدرب، درب الشهيد (محمود أبو حسنين) والشهيد (حازم الوادية) والشهيد (محروس البحطيطي)، والشهيد الجنرال (محمود طوالبة)، والشهيد (فتحي الشقاقي)، والمهندس (يحيى عياش)، والقائد (محمود عيسى) وجميع الشهداء والصديقين. ويقول تعالى: ﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾ صدق الله العظيم. [الأحزاب: 23]، وأرجو من أبناء (سرايا القدس) و(الجهاد) أن لا تطلقوا أية طلقة في الهواء، لأنه يجب أن تكون منطلقة نحو العدو.

    نصيحة لبني صهيون: ارحلوا عن أرضنا، إن لم ترحلوا بأنفسكم فإننا الاستشهاديين جاهزون لتفجير رؤوسكم، وكفيلون بعون الله أن نخرجكم من أرضنا بأكياس سوداء رغمًا عن أنفسكم، وإنه بعون الله لا سلام معكم حتى تحرير أرضنا المقدسة.

    وإنه جهاد جهاد ... نصر أو استشهاد.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    تامر عبد النبي أبو عرمانة

    التعليقات

    أحمد عبد النبي أبو ع 2020-04-12
    الله يرحمك يا أخي الغالي ويتقبلك أنت والغالي محمد (حمادة) الدنيا بلاكم ما بتسوي شي يأخوتي الغاليين أدعو الله أن يجمعني معكم عن قريب


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية