الثلاثاء 17 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: محمد عمر عبد الله النذر

    آخر تحديث: الأحد، 18 أغسطس 2019 ، 09:10 ص
    الشهيد المجاهد: محمد عمر عبد الله النذر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ﴾ صدق الله العظيم. [التوبة: 14]

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، قائد المجاهدين ومعز المستضعفين، الصادق الأمين. أما بعد:

    أنا أخوكم الشهيد الحي بإذن الله: (محمد عبد الله عمر النذر) ابن الإسلام العظيم، من سكان جباليا البلد، وأبلغ من العمر (20 عامًا) أعمل في صفوف (سرايا القدس) الجناح العسكري لـ (حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين)، أقوم بعملي هذا ابتغاء مرضاة الله عز وجل، وأدعو الله أن يتقبلني ويدخلني الجنة.

    وصيتي إلى أهلي وأحبابي: أوصيكم بتقوى الله عز وجل.

    وصيتي إلى أمي الحنونة: سامحيني أن كنت قد أخطأت يومًا في حقك، وأعرف أن الفراق صعب، ولكن هذا الذي كنت أبحث عنه منذ سنين، وهذا هو أمر الله عز وجل.

    وصيتي إلى أبي الغالي: سامحني إذا يومًا أخطأت في حقك، وادعِ الله لي بأن يوفقني بعملي هذا، وادعِ لي في الصلاة.

    وصيتي إلى إخواني في (حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين): أوصيكم بتقوى الله عز وجل، وحافظوا على الصلوات في المسجد، وخاصة صلاة الفجر.

    وصيتي إلى إخواني في مسجد السيدة (خديجة بنت خويلد): أوصيكم أن تسامحوني إذا يومًا أخطأت في حقكم، وأن تحافظوا على صلاة الفجر، وأن تتذكروني في رمضان في الاعتكاف.

    وإنني أدعو الله أن يجمعني مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، مع الشهيد البطل (وضاح البطش)، والشهيد (محمود النجار) والشهيد (مروان النجار)، والشهيد (وافي عسلية) أبناء (سرايا القدس) في جباليا. وأن يجمعني مع أولاد عمي الشهيد البطل (نافذ النذر)، و(عيسى النذر)، و(فايز النذر). وأن يجمعني مع الشهداء القادة أمثال الشهيد القائد (محمد الشيخ خليل)، والشهيد القائد (مقلد حميد)، والشهيد القائد (محمد عبد العال)، والشهيد القائد (بشير الدبش)، والشهيد القائد (شادي مهنا)، والشهيد القائد (محمود جودة)، والشهيد القائد (سعيد أبو الجديان)، والشهيد القائد (أبو الوليد الدحدوح) وكل الشهداء بإذن الله عز وجل.

    وأخيرًا: لا أقول لكم وداعًا، بل إلى اللقاء في جنات النعيم.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    محمد عمر النذر


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عثمان صدقة ومصطفى عبد الغني من سرايا القدس بعد اشتباك مسلح مع القوات الصهيونية التي حاصرتهم في مدينة نابلس

17 مايو 2006

استشهاد المجاهد خالد إبراهيم الزق أثناء تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة بيت حانون

17 مايو 2003

استشهاد الأسير المحرر ماجد عبد الحميد الداعور نتيجة سنوات السجن الطويلة حيث أمضى ما يقارب 10 سنوات في السجون الصهيونية وهو من مخيم جباليا

17 مايو 1999

ستة أسرى من حركة الجهاد الإسلامي ينجحون بتنفيذ عملية هروب ناجحة من سجن غزة وهم مصباح الصوري، سامي الشيخ خليل، صالح شتيوي، محمد الجمل، عماد الصفطاوي، وياسر صالح

17 مايو 1987

الأرشيف
القائمة البريدية