الثلاثاء 17 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    حركة الجهاد تزور منزل الأسيرة المناضلة كفاح العموري بعد الاعتداء عليها واعتقالها بمجدو

    آخر تحديث: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 ، 11:48 ص

    عدنان يدعو الأسرى لتعليق زيارات ذويهم لهم

    جنين/ وكالات:

         قام وفد من حركة الجهاد الإسلامي ليلة أمس بزيارة منزل ذوي المناضلة كفاح العموري بمخيم جنين والتي اعتقلتها قوات الاحتلال بعد زيارتها لنجلها الأسير وسام حنون صباح أمس الإثنين في مجدو مع الشاب القنيري الذي تعرض لضرب مبرح على يد السجانين خلال زيارته شقيقه.

    الجدير بالذكر أن الشيخ خضر عدنان دعا الأسرى لتعليق زيارات ذويهم لهم، معتبراً أن جريمة السجانين بمجدو مساس بكرامتنا واعتداء خطير جدا.

    وأضاف عدنان أن الاعتداء اليوم على أهالي الأسرى خلال زيارتهم أبنائهم في سجن مجدو تجاوز للخطوط الحمراء وإمعان في غطرسة الاحتلال.

    ودعا عدنان الكل الوطني للتداعي للاجتماع والخروج بموقف وطني فلسطيني ردًا على جريمة الاحتلال بالاعتداء على أهالي الأسرى بمجدو واعتقال السيدة العموري والشاب القنيري من ذوي الأسرى.

    واستنكر عدنان موقف اللجنة الدولية للصليب الأحمر التي أصدرت بياناً ضد المتضامنين من أبناء شعبنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في مدينة رام الله، فيما التزمت اللجنة الصمت على جريمة سجن مجدو.

    05/11/2019


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عثمان صدقة ومصطفى عبد الغني من سرايا القدس بعد اشتباك مسلح مع القوات الصهيونية التي حاصرتهم في مدينة نابلس

17 مايو 2006

استشهاد المجاهد خالد إبراهيم الزق أثناء تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة بيت حانون

17 مايو 2003

استشهاد الأسير المحرر ماجد عبد الحميد الداعور نتيجة سنوات السجن الطويلة حيث أمضى ما يقارب 10 سنوات في السجون الصهيونية وهو من مخيم جباليا

17 مايو 1999

ستة أسرى من حركة الجهاد الإسلامي ينجحون بتنفيذ عملية هروب ناجحة من سجن غزة وهم مصباح الصوري، سامي الشيخ خليل، صالح شتيوي، محمد الجمل، عماد الصفطاوي، وياسر صالح

17 مايو 1987

الأرشيف
القائمة البريدية