الأربعاء 10 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    استقبال حاشد للأسير عبد الغني حرز الله في جنين

    آخر تحديث: الثلاثاء، 25 فبراير 2020 ، 12:49 م

    عدنان: سلام على شهداء غزة والضفة ودمشق

    جنين/ وكالات:

         نظمت القوى الوطنية والإسلامية ببلدة يعبد بمحافظة جنين مهرجاناً حاشداً لاستقبال الأسير عبد الغني حرز الله وذلك بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني.

    وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت الأسير المحرر حرز الله بتاريخ 06/10/2017م، وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكماً بالسجن الفعلي ثلاثين شهراً أمضاها متنقلاً بين سجون الاحتلال.

    من جانبه قال الشيخ القيادي خضر عدنان: "سلام على الشهداء، سلام على رسولنا صلى الله عليه وسلم، سلام على غزة العزة التي تقصف كيان الاحتلال في هذه اللحظات سلام لك يا غزة من يعبد القسام"، وهنأ عدنان المحرر حرز الله بعودته بعد تحرره من سجون الاحتلال.

    وأبرق عدنان بالتحية لروح الشهيد المجاهد محمد الناعم الذي استشهد شرق خانيونس، معتبراً أن دمائه رحمه الله صححت البوصلة، وكذلك مرسلاً بالتحية لروح الشهيد فخر فلسطين فخر أبو قرط، والذي أمضى أكثر من عشرة أيام جريحاً طريداً شهيداً في هذا الوطن السليب، وكذلك حيا روح الشهيدين زياد منصور وسليم سليم بطلي سرايا القدس اللذين ارتقيا بقصف غادر من العدو الصهيوني على دمشق العروبة.

    وأضاف عدنان لمن يسأل عن مفعول وأثر صواريخ المقاومة من غزة، فليتابع إعلام العدو وليسأل نفسه هل هناك دوام في مدارس فلسطين؟ والإجابة نعم يوجد دوام، أما في مدارس العدو فهي معطلة بفعل صواريخ السرايا، وقد أعلن الإعلام العبري أن صاروخاً كاد أن يصيب منشأة حساسة ويغير المجريات.

    من جانبه قال وصفي كبها وزير الأسرى السابق "إن الأسير عبد الغني اعتقل ولا زال طفلا ليعيش ستة وعشرين شهرا مع الأشبال وهذا يعكس أن الشاب الفلسطيني عظيم بتضحياته وعطائه وأسراه وشهدائه الشعب الفلسطيني الذي قدم الأسرى والشهداء وقدم القادة على طريق الانتصار وفلسطين".

    وأرسل كبها التحية إلى أهالي بلدة يعبد القسام التي خرجت بحشود هائلة للمشاركة في حملات الفجر العظيم، وفي استقبال أبنائها من الأسرى المحررين، وهذا إن دل فإنما يدل على ما يحمله شعبنا من مشاعر الوفاء لأبنائه الذي ضحوا بأعمارهم لأجل هذا الوطن الحبيب، مباركاً وحدة الفصائل في استقبال الأسير المحرر عبد الغني حرز الله.

    25/02/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال المجاهدين أمجد عجمي ومحمد عتيق من سرايا القدس بقصف صهيوني في جنين

09 أغسطس 2006

قوات التحرير الشعبية تنسف بنك ديسكاونت، وتنسف مبنى الإدارة المدنية الصهيونية، وتهاجم ثلاث مجنزرات

09 أغسطس 1969

الأرشيف
القائمة البريدية