30 أكتوبر 2020 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وفد من "الجهاد" يعزي بشهداء الحادث المروع مع الحافلة الصهيونية من آل بشارات وعبد ربه ويزور المناضل خيري حنون

    آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020 ، 1:25 م

    طولكرم/ وكالات

    زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في محافظة طولكرم يتقدمه والد الشهيد القائد/ خالد صقر أبو ساري مساء أمس الأربعاء المناضل خيري حنون (64 عاماً) من بلدة عنبتا بمحافظة طولكرم للاطمئنان على صحته وذلك بعد اعتداء جنود الاحتلال الصهيوني الوحشي عليه أثناء مشاركته في تظاهرة احتجاجية ضد الاستيطان على أراضي بلدتي جبارة وشوفة بمحافظة طولكرم شمال الضفة الغربية يوم الثلاثاء الماضي حيث أظهرت لقطات مصورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من جنود الاحتلال وهم يطرحون المناضل أبو حنون أرضًا، فيما جثا أحد الجنود بقدمه على وجهه محاولًا تقييده، في مشهد يذكرنا بما حدث للأمريكي من الأصول الأفريقية جورج فلويد.

    كما قدم وفد حركة الجهاد الإسلامي تعازي قيادة الحركة وأمينها العام المجاهد زياد النخالة بشهداء الحادث المروع مع الحافلة الصهيونية من آل بشارات وعبد ربه في محافظة طولكرم، وكان الحادث قد وقع بين مركبة فلسطينية وحافلة صهيونية على الشارع الرئيس الواصل بين محافظتي قلقيلية ونابلس، وأسفر عن مقتل خمسة مواطنين، بينهم طفلة في التاسعة من عمرها.

    بدوره تحدث الشيخ القيادي خضر عدنان في بيت العزاء للشهداء قائلاً: "ثلاثة أطفال من آل الحزين يحرقون بالشمع في غزة، يقتلون على أيدي هذا الاحتلال، وبترول العرب ومال العرب وكهرباء العرب لتل أبيب وبني صهيوني، لمن يحتل فلسطين ويقتل آل عبد ربه وآل بشارات".

    وأشار الشيخ القيادي خضر عدنان في كلمته إلى أن الطرق الالتفافية بالضفة هي طرق للقتل، وأن المعابر هي معابر للقتل، وأن هذا القتل يزيدنا عداء للاحتلال.

    كما وجه الشيخ خضر عدنان تعازيه الحارة من الضفة الحزينة بهذا الظرف إلى آل الحزين في غزة بفقدهم أطفالهم، داعياً الصبر والثبات لعوائل الشهداء.

    03/09/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

16.3%

36.7%

4.1%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد القائد المجاهد عرفات أبو مرشد قائد لواء الوسطى في سرايا القدس ونائبه وعدد من المجاهدين في استهداف الاحتلال لنفق تابع للسرايا شرق دير البلح

30 أكتوبر 2017

استشهاد المجاهد معتز حجازي من القدس المحتلة؛ وهو منفذ عملية محاولة اغتيال المتطرف الصهيوني ايهودا غليك

30 أكتوبر 2014

استشهاد الأسير المحرر هشام حسني حسين عامر من خانيونس في اشتباك مسلح

30 أكتوبر 1992

استشهاد المجاهدين أرشد كميل وجهاد عويضات من سرايا القدس باشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في قباطية قرب جنين

30 أكتوبر 2005

استشهاد المجاهد خالد أبو العز من سرايا القدس في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال أدى لمقتل ضابط صهيوني وإصابة آخر بمحافظة طولكرم

30 أكتوبر 2007

الأرشيف
القائمة البريدية