الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    مهجة القدس ودائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي تنظمان وقفة دعم وإسناد مع الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس

    آخر تحديث: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 ، 01:22 ص

    غزة/ مهجة القدس:

         نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى ودائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الإثنين على دوار العلم ببلدة بني سهيلا شرق محافظة خانيونس، وقفة دعم وإسناد مع الأسير المضرب عن الطعام ماهر عبد اللطيف حسن الأخرس لليوم الـ 78 على التوالي؛ رفضًا لقرار الاعتقال الإداري التعسفي بحقه.

    وفي كلمة الأستاذ محمد الشقاقي الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس قال: إن العدو الصهيوني يواصل اعتقال الأسير المجاهد ماهر الأخرس رغم تدهور حالته الصحية بمشفى كابلان الصهيوني، ويرفض الإفراج عنه؛ رغم عدم وجود تهمة ضده".

    وأضاف الشقاقي: "أن اعتقال الاحتلال الصهيوني الأسير الأخرس دون تهمة؛ دليل واضح على عجز أجهزة الأمن الصهيونية عن تقديم لائحة اتهام ضده، وحتى لو تم تقديم لائحة اتهام ضده فهي لائحة غير شرعية.

    ودعا الشقاقي: المؤسسات الدولية والحقوقية وعلى رأسهم اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومجلس حقوق الإنسان التابع لهيئة الأمم المتحدة للقيام بدورهم للضغط على الاحتلال الصهيوني بإنهاء قرار الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر الأخرس والإفراج الفوري عنه.

    ووجه الشقاقي: التحية للأحرار من أبناء شعبنا والذين يساندون الأسير ماهر الأخرس في معركته مع الاحتلال، وخاصة الشيخ المجاهد خضر عدنان والأسرى المحررين الذين يواصلون اعتصامهم في مقرات الصليب الأحمر في الضفة الغربية.

    وحذر الشقاقي العدو الصهيوني من التبعات التي ستطرأ في حال استشهد الأسير المجاهد ماهر الأخرس داخل السجون أو خارجها؛ لأن أسرانا ليسوا وحدهم، وأن المقاومة الفلسطينية تقف خلفهم وصرحت بأنها ستعاقب العدو الصهيوني عن جرائمه بحق أسرانا.

    لمشاهدة ألبوم الصور/ اضغط هنا

    الدائرة الإعلامية

    12/10/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.1%

17.6%

35.3%

3.9%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد أحمد لبد من سرايا القدس برصاص قناص صهيوني أثناء تصديه لاجتياح صهيوني شمال قطاع غزة

25 نوفمبر 2006

الشهيد خالد أكر ينفذ عملية فدائية بواسطة طائرة شراعية في معسكر للجيش الصهيوني، في أراضي قرية الخالصة شمال فلسطين أسفرت العملية عن مقتل 35 جندياً وضابطاً صهيونياً

25 نوفمبر 1987

الأرشيف
القائمة البريدية