الخميس 28 يناير 2021 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    عليان يجري عدة اتصالات للتعزية والمواساة في الضفة المحتلة

    آخر تحديث: الخميس، 26 نوفمبر 2020 ، 9:43 م

    غزة / مهجة القدس:

         أجرى الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، عدة اتصالات هاتفية مع عوائل أسرى وأسرى محررين للتعزية بوفاة ذويهم.

    فقد اتصل بعائلة الأسير منتصر ابريوش؛ معزياً إياها بوفاة والد الأسير منتصر الحاج (محمود إسماعيل ابريوش-أبو محمد)، وكذلك هو والد الأسير المحرر محمد ابريوش (أبو مؤيد)، والذي توفي قبل ثلاثة أيام، وهو من بلدة بيت كاحل في محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة، ونقل عليان تعازي الأخوة في قيادة الحركة وجميع كوادرها لهذه العائلة المجاهدة.

    وكذلك أجرى الدكتور جميل عليان اتصالاً هاتفياً بعائلة الأسير نهار السعدي، معزياً إياها بوفاة والدة الأسير نهار الحاجة (آمنة ذيب السعدي – أم سامر)، من مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، مبرقاً بتعازيه وتعازي الأخوة في قيادة الحركة ومؤسسة مهجة القدس للأسير نهار السعدي وعائلته، بهذا الرحيل الأليم للوالدة الصابرة، التي فارقت الدنيا دون أن تتمكن من احتضان نجلها المحكوم بالسجن المؤبد في سجون الاحتلال الصهيوني.

    واتصل الدكتور جميل عليان بالأسير المحرر نبيل عليوة (أبو الحسن) لتعزيته بوفاة والدته صباح اليوم، ونقل له تعازي جميع الأخوة في قيادة الحركة وفي مؤسسة مهجة القدس على هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذوييها الصبر والسلوان، وداعياً الله تبارك وتعالى أن يتقبل جهادها وصبرها على تحمل غياب نجلها الأسير المحرر نبيل خلف القضبان لمدة 18 عاماً، أمضتها متنقلة في زياراته للسجون الصهيونية المختلفة.

    وكذلك أجرى الدكتور جميل عليان اتصالات هاتفياً بالأسير المحرر نسيم حمدان من القدس المحتلة لتعزيته بوفاة شقيقه (نزيه)، سائلاً المولى عز وجل أن يرحم الراحل، وأن يعين أهله وذويه على هذا المصاب الجلل والفقد الأليم.

    وأبرق الدكتور جميل عليان بالتعزية للأسير محمد مصطفى كميل وعموم آل كميل الكرام بوفاة والد الأسير محمد الحاج (مصطفى أحمد كميل-أبو أحمد)، والذي انتقل إلى رحمة الله تبارك وتعالى أول أمس الثلاثاء عن عمر يناهز (69) عاماً، سائلاً المولى أن يلهم الأسير المجاهد محمد وأهله وذويه الصبر والسلوان بهذا الألم الكبير برحيل والده الذي لم يستطع إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

    26/11/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.4%

17%

35.8%

3.8%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين مروان بصل، إياد الراعي، عثمان جندية، موسى دلول، أحمد أبو ركاب من سرايا القدس أثناء تصديهما للاجتياح الصهيوني لحي الزيتون بمدينة غزة

28 يناير 2004

عصابة الهاغانا الصهيونية تفجر برميل بارود في شارع عباس العربي في مدينة حيفا مما أدى لاستشهاد 20 فلسطينياً وجرح 50 وهدم عدد من البيوت

28 يناير 1948

الاستشهادية وفاء إدريس تنفذ عملية استشهادية في شارع يافا في القدس المحتلة بين حشد للمستوطنين والعسكريين الصهاينة فتقتل وتصيب عدد كبير منهم

28 يناير 2002

استشهاد المجاهدين نضال قمبع ويوسف السعدي من سرايا القدس في اشتباك صهيوني بمدينة جنين شمال الضفة الغربية

28 يناير 2003

الأرشيف
القائمة البريدية