الثلاثاء 25 يناير 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    تصريح صحفي للناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى أ. محمد الشقاقي

    آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر 2021 ، 2:07 م

    غزة/ مهجة القدس:

    صرح الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى؛ الأستاذ محمد الشقاقي مساء اليوم الأحد تعقيبًا على انتصار الأسير القيادي لؤي الأشقر:

    * انتصار الأسير القيادي لؤي الأشقر في معركة الأمعاء الخاوية ضد الاعتقال الإداري بعد 49 يومًا من الإضراب المفتوح عن الطعام، يمثل انتصارا للإرادة والصلابة التي يتسلح بها الأسير في معركته.

    * من جديد يصفع الأسير الفلسطيني وجوه سجانيه القبيحة من خلال الانتصار في معركة الكرامة، وهذ الانتصار الذي حققه القيادي لؤي الأشقر يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها الأسرى في معارك الإضراب عن الطعام التي أثبتت قدرتها على انتزاع الحقوق والحرية من الجلاد الصهيوني المهزوم.

    * انهاء الأشقر لإضرابه، جاء بعد التوصل إلى اتفاق يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري على أن يتم تمديده ستة أشهر أخرى بعد انتهاء أمر الاعتقال الإداري الحالي.

    * أثبت الأسير الأشقر اليوم ضعف الاحتلال في مواجهة عزيمة أسرانا الأبطال، وأن الاحتلال لن يستطيع أن يوقف سبل المقاومة والمواجهة التي يسلكها أسرانا الأبطال.

    * التحية لكافة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، وخاصةً الأسير هشام أبو هواش والأسير نضال بلوط اللذين يواصلان معركة الإرادة والكرامة.

    الدائرة الإعلامية

    28/11/2021


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

44.9%

19.2%

33.3%

2.6%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير فايز عبد الفتاح محمد الطرايرة من قرية بني نعيم قضاء مدينة بعد نقله لمستشفى تل هشومير نتيجة التعذيب في سجون الاحتلال

25 يناير 1981

الاستشهادي صفوت عبد الرحمن خليل من سرايا القدس ينفذ عملية استشهادية وسط تل الربيع المحتلة أدت لمقتل وإصابة عدد من الصهاينة

25 يناير 2002

اغتيال المجاهد فضل مطلق بلاونة من سرايا القدس أثناء محاصرة القوات الصهيونية الخاصة لمنزله في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية

25 يناير 2007

الأرشيف
القائمة البريدية