الأربعاء 17 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    مصلحة السجون تنفذ تدريبات لوحدات القمع داخل غرف الأسرى المرضى

    آخر تحديث: الأحد، 01 ديسمبر 2013 ، 2:12 م

    أفاد الأسير رياض العمور أحد الأسرى المرضى في سجون الاحتلال لمحامي نادي الأسير أن مصلحة سجون الاحتلال نفذت تدريبات لقوات القمع في أقسام الأسرى المرضى في الرملة في ساعات الليل.
    وأضاف الأسير أن التدريبات تمثلت باقتحام هذه الوحدات للغرف وإتلاف وإعاثة الفساد بمقتنيات الأسرى المرضى، ويستمر هذا التدريب في كل مرة لمدة 4 ساعات، ولفت أنه وقبل عدة أيام قامت قوات من وحدات "المتسادة" باقتحام غرفهم واستمر التفتيش منذ الساعة 8-1 ظهرا، حيث غادروا الغرف واضطر الأسرى إلى ترتيب مقتنياتهم.
    أما بخصوص الأوضاع الصحية، أشار الأسرى في الرملة أن أوضاعهم تزداد سوءا موجهين رسالة إلى كل أبناء شعبهم وقياداتهم قالوا فيها" إن القهر يزداد في قلوبنا وقلوب أهالينا ونحن نعلم أنهم يعانون ونحن كذلك".
    وقال الأسرى لمحامي نادي الأسير :" سمعنا وعودا كثيرة من الخارج وكلنا أمل أن يمهلنا المرض بعض الوقت حتى نتحقق من صحة هذه الوعود... كلما مر علينا الوقت وسقط شهيد منا نعد أنفسنا لشهيد قادم، وعلى الرغم من أننا انتظرنا أن يحدث أي اختراق في قضيتنا بعد استشهاد أخواتنا زهير لبادة وأشرف ابو ذريع وميسرة أبو حمدية وحسن الترابي. ما زالت وجوه إخواننا الشهداء شاخصة أمامنا وما زلنا ننتظر بين وعد في الحياة وبين لحاق بهذه الكوكبة من الشهداء".
    إلى ذلك أعلن الأسرى أنهم يتدارسون إمكانية الدخول في خطوات نضالية تستهدف تحريك قضيتهم والوصول إلى نتائج قد تريح بعضهم وتؤمن العلاج اللازم لهم.

    (المصدر: وكالة معاً الإخبارية، 01/12/2013)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير شادي شوكت درويش في اشتباك مع القوات الخاصة بالقرب من دورا بعد هروبه من السجن

16 أغسطس 1989

استشهاد الأسيرين أسعد الشوا من غزة وبسام السمودي من قرية اليامون في معتقل النقب الصحراوي برصاص حراس المعتقل

16 أغسطس 1988

الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا إيطاليا بإقامة دولة فلسطينية وفرض عقوبات على دولة الاحتلال والولايات المتحدة ترفض

16 أغسطس 1982

قامت مجموعة من طائرات الفانتوم الصهيونية باعتراض طائرات ركاب لبنانية وإجبارها على الهبوط في مطار اللد داخل دولة الاحتلال

16 أغسطس 1973

هبة البراق في فلسطين، بعد تجمهر اليهود وادعائهم ملكية حائط البراق، وقد دامت أسبوعين في القدس وصفد والخليل وأسفرت عن عدد كبير من الشهداء

16 أغسطس 1929

الأرشيف
القائمة البريدية