الإثنين 08 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسير جرادات يناشد لإنقاذ حياته

    آخر تحديث: الأحد، 20 إبريل 2014 ، 07:29 ص

    ناشد الأسير سامي سليمان جرادات (46عاماً)، من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، ومحكوم (21مؤبدا+50عاما)، ومضى على اعتقاله 13 عاما، المؤسسات الإنسانية والحقوقية، التدخل الفوري لإنهاء معاناته، وإنقاذ حياته من الموت البطيء.
    وذكر الأسير جرادات المحتجز في سجن جلبوع في رسالة وصلت اليوم الأحد، بأنه يعاني من مشاكل في الضغط والمعدة والمسالك البولية منذ بداية اعتقاله، وبسبب عدم تقديم العلاج له في حينه زاد وضعه الصحي سوء.
    وأوضح بأنه تقرر إجراء عملية جراحية له في المسالك البولية منذ عام وبعد أن تم تجهيزه للعملية تم إلغائها دون أن يعرف سبب ذلك، ما تسبب في تسكير مجرى البول لديه وما يصاحب ذلك من نوبات ألم حادة.
    وقال: "إن أدارة السجن تتعمد تأجيل أجراء العملية له وبالأخص عند وجود موعد لزيارة الأهل حيث يتم إخراجه في ذلك الموعد إلى المستشفى ولكن بحجة عدم اكتمال الأوراق يتم تأجيل العملية وبالتالي يحرم الأسير من الالتقاء بأهله".

    (المصدر: قدس نت، 20/04/2014)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

بدأ تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار على الجهة المصرية مع الاحتلال الذي يستمر مدة 90 يوماً حسب مضمون المبادرة الأمريكية المعروف باسم (روجرز)

08 أغسطس 1970

قوات من جيش التحرير الفلسطيني وقوات العاصفة وقوات التحرير الشعبية تنفذ عملية "الحزام الأخضر" ضد بعض المستوطنات الصهيونية

08 أغسطس 1969

محاولة اغتيال المندوب السامي البريطاني هارولد ماك مايكل على يد مجموعة إرهابية من اليهود

08 أغسطس 1944

الأرشيف
القائمة البريدية