الإثنين 08 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    تراجع الوضع الصحي لأربعة أسرى مرضى

    آخر تحديث: ، 12 سبتمبر 2014 ، 10:47 ص

    أكد محامي نادي الأسير أمس الخميس، أن تراجعاً طرأ على الوضع الصحي لأربعة أسرى مرضى في "عيادة سجن الرملة"، ونقل المحامي عن الأسير عدنان محيسن من بيت لحم، والذي يعاني من شلل ثلاثي، أن مصلحة سجون الاحتلال قامتْ بنقل الأسير عبر البوسطة إلى سجن "عوفر" قبل عدة أيام وعلى الرغم من صعوبة وضعه تم تكبيله الأمر الذي أدى إلى وقوعه داخل عربة البوسطة وفقدانه للوعي.
    وكان الأسير قد تعرض لحادثة وقوع مشابهة أثناء احتجازه في معتقل "عتصيون" التي سببت له فقدانه الشعور بقدمه، مع استمرار معاناته من آلام في الظهر والتهابات حادة في الحالب علماً أن الأسير معتقل إداري منذ شهر حزيران الماضي.
    أما الأسير معتز عيبدو فهو لازال ينتظر إجراء ثلاثة عمليات جراحية من تاريخ اعتقاله في نيسان عام 2013، فالأسير عبيدو يعاني من شلل في قدمه اليسرى إثر تعرضه لرصاص متفجر أصاب معدته وأمعائه في الاعتقال الأول له عام 2011 وإصابة أخرى مباشرة تعرض لها في اعتقاله الثاني عام 2013.وفي سياق متصل أكد الأسير ربيع رزق صبح من بيت لحم، أن أطباء مصلحة سجون الاحتلال قدموا له أدوية تسببت بحدوث نزيف ضَربَ عضلة القلب، معتبراً أن ما جرى إهمالاً طبياً متعمداً ومن المفترض أن يخضع لعملية جراحية عاجلة، يذكر أن الأسير معتقل منذ العام الماضي.
    فيما يعاني الأسير أشرف أبو الهدى من نابلس وضعاً صحياً صعباً بعدما تعرض لإصابة في قدميه أثناء اعتقاله وهو بحاجة إلى علاج طبيعي ليتمكن من المشي بشكل سليم.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

بدأ تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار على الجهة المصرية مع الاحتلال الذي يستمر مدة 90 يوماً حسب مضمون المبادرة الأمريكية المعروف باسم (روجرز)

08 أغسطس 1970

قوات من جيش التحرير الفلسطيني وقوات العاصفة وقوات التحرير الشعبية تنفذ عملية "الحزام الأخضر" ضد بعض المستوطنات الصهيونية

08 أغسطس 1969

محاولة اغتيال المندوب السامي البريطاني هارولد ماك مايكل على يد مجموعة إرهابية من اليهود

08 أغسطس 1944

الأرشيف
القائمة البريدية