الإثنين 08 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    رداد يطالب بدعم الأسرى المرضى وإنهاء معاناتهم

    آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2016 ، 12:03 م

    طالب عاهد رداد شقيق الأسير المريض معتصم طالب رداد (34 عامًا) من بلدة صيدا قضاء مدينة طولكرم جميع المعنيين بقضية الأسرى وأصحاب الضمائر الحية بدعم الأسرى المرضى وإنهاء معاناتهم

    ودعا رداد مؤسسات حقوق الانسان والمنظمات المحلية والدولية بضرورة التدخل العاجل للضغط على الاحتلال لإنهاء سياسة الإهمال الطبي المتعمد.

    وكانت سلطات الاحتلال نقلت شقيقه من مشفى سجن الرملة إلى مستشفى آساف هروفيه أثناء زيارة المحامي له لإجراء فحوصات طبية شاملة بعد تردي وضعه الصحي.

    وأضاف رداد خلال حديث لإذاعتنا أن شقيقه يصنف ضمن أخطر الحالات المرضية في سجون الاحتلال، لافتاً إلى أنه يعاني من سرطان في الأمعاء؛ ونزيف حاد وهزال عام في الجسم، إضافةً إلى عدم القدرة على بذل جهد وصداع مستمر وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم, علاوةً على عدم انتظام في نبضات القلب وضعف في النظر وربو مزمن؛ وآلام شديدة في العظام والتهابات في المفاصل.

    يشار إلى أن الأسير رداد معتقل منذ 12 من يناير عام 2006، بتهمة الانتماء لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ومقاومة الاحتلال، وحكم عليه بالسجن 20 عاماً، قضى منه عشرة أعوام ولا زال قابعاً في سجون الاحتلال.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

بدأ تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار على الجهة المصرية مع الاحتلال الذي يستمر مدة 90 يوماً حسب مضمون المبادرة الأمريكية المعروف باسم (روجرز)

08 أغسطس 1970

قوات من جيش التحرير الفلسطيني وقوات العاصفة وقوات التحرير الشعبية تنفذ عملية "الحزام الأخضر" ضد بعض المستوطنات الصهيونية

08 أغسطس 1969

محاولة اغتيال المندوب السامي البريطاني هارولد ماك مايكل على يد مجموعة إرهابية من اليهود

08 أغسطس 1944

الأرشيف
القائمة البريدية