الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    النسخة الالكترونية لكتاب "زمن الرجال"

    آخر تحديث: الأحد، 30 يوليو 2017 ، 03:24 ص

    زمن الرجال... كتاب صدر حديثًا عن دار الشهيد نعمان طحاينة للنشر والتوزيع كتاب "زمن الرجال" للأسير المحرر/ مجاهد عبد الرحمن من الضفة الغربية، والذي استطاع أن يسجل تجربة إعلامية أولى وهي تجربة ناجحة ومبدعة له تمثلت في مجموعة حوارات صحفية مع كوكبة من فرسان ومجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي داخل سجن "ريمون" الصهيوني والذي يحوي قرابة ألف أسير فلسطيني موزعين على سبعة أقسام.

    يأخذنا الحوار إلى ذلك الزمن القريب، زمن الرجال الأحرار، زمن الفعل البطولي والرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني المقاوم وذلك خلال انتفاضة الأقصى في العام 2000م حيث تجلت صور الفداء والعطاء على أيدي المقاومة الفلسطينية.

    التقى الكاتب مجاهد عبد الرحمن خلف القضبان بالمجاهدين الأبطال/ أحمد السكني، أمين شقيرات، حمزة حاج محمد، فهد صوالحي، هيثم جابر، يعقوب غوادرة، ووثق معهم أهم محطات حياتهم الشخصية والجهادية، قبل الأسر وبعد الأسر.

     

    بإمكانكم الحصول على نسخة PDF   من الكتاب

    اضغط على الرابط

     

     

    حمل الملف الآن من هنا

    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

45.9%

17.6%

33.8%

2.7%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال القائد في سرايا القدس المجاهد يوسف إسماعيل مطر بانفجار عبوة ناسفة وضعت بسيارته من قبل أحد عملاء الاحتلال في مدينة رفح

30 نوفمبر 2003

الأسيران المجاهدان محمد حاج صالح ومحمد رمضان، تمكنا من الهرب من سجن عسقلان العسكري الصهيوني، واجتازا كل الاحتياطات الأمنية

30 نوفمبر 2002

الأرشيف
القائمة البريدية