الإثنين 08 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    عائلة الشهيد خالد الزق تزور أحد نقاط الرباط على ثغور قطاع غزة

    آخر تحديث: الإثنين، 20 مايو 2019 ، 12:14 م

    نظمت عائلة الشهيد المجاهد خالد إبراهيم الزق المصور العسكري الأول لسرايا القدس برفقة الأسيرة المحررة فاطمة الزق، حملة زيارات لمرابطي المقاومة الفلسطينية على الثغور الشرقية لمدينة غزة، لرفع معنوياتهم وشحذ هممهم خلال شهر الجهاد، شهر رمضان المبارك، وفي ظل التهديدات الصهيونية المستمرة للمقاومة الفلسطينية قطاع غزة.

    ورحب المرابطون بعائلة الشهيد خالد الزق وأكدوا أنهم لن يحيدوا عن خيار الجهاد والاستشهاد، ولن يتركوا ثغور الوطن رغم تهديدات العدو المستمرة بالقتل والقصف والاستهداف, مشيرين إلى أن التهديدات لن تخيفهم ولن تحبط هممهم لأنهم يقاتلون من منطلق عقائدي ووطني.

    وفي مشهد من مشاهد الوحدة بين اخوة الدم والسلاح في سرايا القدس وكتائب القسام اجتمعت مجموعتين من المرابطين من سرايا القدس وكتائب القسام في نقطة رباط واحدة يتقاسمون فيها الأجر والمحبة ويسطرون أجمل أشكال الوحدة في الميدان .

    وخلال جولتهم على المرابطين قامت والدة الشهيد خالد الزق والأسيرة المحررة أم محمود الزق بتوزيع وجبات سحور على المجاهدين, ودعوا الله عز وجل أن يحميهم ويسدد رميهم وأن يقرب النصر المبين.

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

بدأ تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار على الجهة المصرية مع الاحتلال الذي يستمر مدة 90 يوماً حسب مضمون المبادرة الأمريكية المعروف باسم (روجرز)

08 أغسطس 1970

قوات من جيش التحرير الفلسطيني وقوات العاصفة وقوات التحرير الشعبية تنفذ عملية "الحزام الأخضر" ضد بعض المستوطنات الصهيونية

08 أغسطس 1969

محاولة اغتيال المندوب السامي البريطاني هارولد ماك مايكل على يد مجموعة إرهابية من اليهود

08 أغسطس 1944

الأرشيف
القائمة البريدية