الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسيران الشقيقان طه ومهدي شرقاوي يتنسمان عبير الحرية

    آخر تحديث: الأربعاء، 22 يناير 2020 ، 07:50 ص

    جنين/ مهجة القدس:

          أفـادت مؤسسة مهــجة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى والجرحى؛ أن ســلـطـات الاحتلال الصهـيـوني أفـرجـت مساء أمس عن الأسيرين المجاهدين طه ناجح لطفي شرقاوي وشقيقه مهدي (33 عاماً) من بلدة الزبابدة قضاء مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، وذلك بعد أن أمضيا في الاعتقال الإداري ثمانية أشهر.

    وأوضحـت مهـجـة الـقـدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلتهما بتاريخ 23/05/2019م؛ وحولتهما سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري التعسفي بدون أن توجه لهما أي اتهام.

    جدير بالذكـر أن الأسيرين المحررين طه ومهدي شرقاوي توأمين وولدا بتاريخ 10/05/1987م؛ وهما متزوجان، ولهما عدة اعتقالات سابقة في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية انتمائهم ونشاطاتهم في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وأفرج عنهما من سجن مجدو.

    من جـهــتـهــا تــتــقـدم مـؤســـسـة مهــجـة الــقــدس بالتهـنـئـة القـلبيـة الـحـارة من الأســـيـرين المحـررين طه ومهدي شرقاوي وعائلتهم المجاهدة، بمناسبة تحررهما، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأســيراتنا من ســجون الاحتلال الصهيوني.

    الدائرة الإعلامية

    21/01/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

45.9%

17.6%

33.8%

2.7%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال القائد في سرايا القدس المجاهد يوسف إسماعيل مطر بانفجار عبوة ناسفة وضعت بسيارته من قبل أحد عملاء الاحتلال في مدينة رفح

30 نوفمبر 2003

الأسيران المجاهدان محمد حاج صالح ومحمد رمضان، تمكنا من الهرب من سجن عسقلان العسكري الصهيوني، واجتازا كل الاحتياطات الأمنية

30 نوفمبر 2002

الأرشيف
القائمة البريدية