الإثنين 16 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    عليان يهاتف زوجة الأسير المجاهد هشام أبو هواش

    آخر تحديث: الأربعاء، 05 يناير 2022 ، 12:24 م

    غزة / مهجة القدس:

    هاتف الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى صباح اليوم الأربعاء، زوجة الأسير المجاهد هشام إسماعيل أبو هواش لتهنئتها وعائلتها بالانتصار الذي حققه في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام.

    ونقل عليان تهاني الأخ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي المجاهد أبو طارق النخالة وإخوانه في قيادة الحركة لزوجة الأسير أبو هواش ولعائلته المجاهدة بهذا الانتصار، والذي كتبه بآلامه ومعاناته وكسر من خلاله جبروت المحتل الظالم.

    واعتبر عليان أن صمود الأسير أبو هواش في إضرابه المفتوح عن الطعام، قهر إرادة المحتل مؤكدًا أنه منذ اللحظات الأولى لدخول الأسير أبو هواش في إضراب مفتوح عن الطعام تابعت حركة الجهاد الإسلامي ومؤسسة مهجة القدس مجريات المعركة لحظة بلحظة ولم تدخر أي جهد في سبيل تعزيز صمود الأسير وأسرته في هذه المعركة البطولية.

    بدروها شكرت زوجة الأسير أبو هواش الدكتور جميل عليان ومؤسسة مهجة القدس على ما بذلوه من جهود في سبيل تعزيز صمود الأسير المجاهد هشام وعائلته المجاهدة، والتي توجت بانتصاره في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام، مهدية هذا الانتصار للأخ المجاهد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وللمقاومة في غزة ولكل من وقف وساند هشام في معركته وفي صموده ضد غطرسة المحتل المجرم.

    جدير بالذكر أن الأسير هشام أبو هواش من بلدة دورا بمحافظة الخليل، ولد بتاريخ 14/08/1981م، وهو متزوج؛ وأب لخمسة أبناء، وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلته بتاريخ 29/10/2020م، وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري التعسفي بدون أن توجه له أي اتهام، وشرع في إضرابه المفتوح عن الطعام بتاريخ 17/08/2021م، رفضًا لاعتقاله الإداري، وله عدة اعتقالات سابقة في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية انتمائه وعضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومقاومة الاحتلال.

    الدائرة الإعلامية

    05/01/2022


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.2%

19.8%

34.6%

2.5%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

أريئل شارون يقرر بناء جداء فاصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، على خطوط التماس بين الأراضي التابعة لسلطة الحكم الذاتي والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948

16 مايو 2002

التوقيع على اتفاقية سايكس بيكو بين فرنسا والمملكة المتحدة وذلك لتحديد مناطق النفوذ في غرب آسيا بعد تهاوي الدولة العثمانية

16 مايو 1916

الأرشيف
القائمة البريدية