الإثنين 16 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    عليان يهاتف زوجة الأسير القائد أحمد سعدات ووالدة الأسرى أم ناصر أبو حميد

    آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022 ، 9:30 م

    غزة / مهجة القدس:

    هاتف الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى مساء اليوم الخميس، زوجة الأسير القائد أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وكذلك والدة الأسرى أم ناصر أبو حميد.

    واطمئن عليان على أسرة القائد سعدات بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني منزل الأسرة وسط مدينة رام الله أمس، معتبرًا أن هذا الاقتحام يهدف للنيل من صمود القائد سعدات وأسرته المناضلة، ومحاولة بائسة من الاحتلال للنيل من رموز شعبنا الفلسطيني.

    ونقل عليان تحيات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي المجاهد زياد النخالة وقيادة الحركة للأسير القائد أحمد سعدات ولأسرته، مؤكدًا أن الحركة تضع ملف الأسرى في سلم أولوياتها حتى تحريرهم وعودتهم لأهلهم وذويهم سالمين غانمين.

    كما هاتف الدكتور جميل عليان والدة الأسرى أم ناصر أبو حميد في ظل الأخبار الواردة من سجون الاحتلال، والتي تنذر بالخطر الشديد المحدق بحياة الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد، حيث يعتبر الأخير من أشد الحالات المرضية في صفوف الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

    واعتبر عليان أن الأسير القائد ناصر أبو حميد ضحية جديدة لسياسة الإعدام والقتل البطيء التي تنتهجها سلطات الاحتلال الصهيوني ضد أسرانا البواسل في السجون.

    جدير بالذكر أن سنديانة فلسطين أم ناصر أبو حميد والدة الشهيد عبد المنعم ووالدة الأسرى ناصر ونصر وشريف ومحمد وجهاد القابعين في سجون الاحتلال والمحكومين بالسجن المؤبد مدى الحياة.

    الدائرة الإعلامية

    06/01/2022


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.2%

19.8%

34.6%

2.5%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

أريئل شارون يقرر بناء جداء فاصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، على خطوط التماس بين الأراضي التابعة لسلطة الحكم الذاتي والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948

16 مايو 2002

التوقيع على اتفاقية سايكس بيكو بين فرنسا والمملكة المتحدة وذلك لتحديد مناطق النفوذ في غرب آسيا بعد تهاوي الدولة العثمانية

16 مايو 1916

الأرشيف
القائمة البريدية