الأربعاء 17 أغسطس 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الجهاد تهنئ محرري الخليل وتعزي عائلة احريزات

    آخر تحديث: ، 08 إبريل 2022 ، 8:30 م

    قام وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي في محافظة الخليل، بزيارة تهنئة ومباركة للأسرى المحررين المفرج عنهم من سجون الاحتلال.

    فقد هنأ الوفد المحرر حاتم أحمد صبارنة (30 عامًا)، من بلدة بيت أمر بحريته من سجون الاحتلال، بعد قضائه عام في الاعتقال الإداري، وكان قد أمضى سابقًا ثمانية أعوام في سجون الاحتلال، وكان ممثلًا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن عوفر إبان فترة اعتقاله الماضية.

    وقدم الوفد التهاني للمحرر محمد وحيد أبو مارية (25 عامًا)، من بلدة بيت أمر، بحريته من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام عام في سجون الاحتلال، وكان قد أمضى ثلاث سنوات في سجون الاحتلال، وهو نجل الأسير المحرر وحيد أبو مارية الذي أمضى عشرين عامًا في سجون الاحتلال.

    كما قدم الوفد التعازي للمحرر محمد إحريزات (43 عامًا) من بلدة يطا، والذي أفرج عنه من سجون الاحتلال بعد وفاة والده بيوم واحد، وقد تحرر بعد اعتقال دام عشرة أشهر، وكان قد أمضى سابقًا ما يقارب عشرة أعوام في سجون الاحتلال.

    من جهتهم، شكر الأسرى المحررون وعوائلهم الكريمة هذه الزيارات التي تعبر عن وقوف الحركة إلى جانبهم ودعمها لقضية الأسرى والمحررين، داعين بالإفراج العاجل عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

    (المصدر// إعلام الضفة - الجمعة 08/04/2022م)

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43%

19.8%

34.9%

2.3%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير شادي شوكت درويش في اشتباك مع القوات الخاصة بالقرب من دورا بعد هروبه من السجن

16 أغسطس 1989

استشهاد الأسيرين أسعد الشوا من غزة وبسام السمودي من قرية اليامون في معتقل النقب الصحراوي برصاص حراس المعتقل

16 أغسطس 1988

الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا إيطاليا بإقامة دولة فلسطينية وفرض عقوبات على دولة الاحتلال والولايات المتحدة ترفض

16 أغسطس 1982

قامت مجموعة من طائرات الفانتوم الصهيونية باعتراض طائرات ركاب لبنانية وإجبارها على الهبوط في مطار اللد داخل دولة الاحتلال

16 أغسطس 1973

هبة البراق في فلسطين، بعد تجمهر اليهود وادعائهم ملكية حائط البراق، وقد دامت أسبوعين في القدس وصفد والخليل وأسفرت عن عدد كبير من الشهداء

16 أغسطس 1929

الأرشيف
القائمة البريدية