الثلاثاء 17 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    نادي الأسير الفلسطيني يكرم الأسير المحرر جعفر أبو صلاح

    آخر تحديث: الأحد، 14 يوليو 2013 ، 00:00 ص

    كرم نادي الأسير الفلسطيني الأسير المحرر جعفر فوزي عبد الله أبو صلاح من عرابة والبالغ من العمر ستة وأربعين عام ، والذي افرج عنه من داخل سجون الاحتلال الصهيوني.
    وقد شارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى و وزارة الأسرى ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين.
    وضم الوفد كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الأسير الفلسطيني في الوطن وعلي أبو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى ونظمي عبد الغفور مدير وزارة الأسرى في جنين وعلم مساد رئيس لجنة الأسير الفلسطيني وكلاً من منتصر سمور وناصر أبو خضر من اللجنة الشعبية للإطلاق سراح الأسرى.
    بدوره اعتبر أبو دياك أن الزيارة والتكريم تأتيان في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم ، وتأكيداً على الثناء للأسير المحرر أبو صلاح.
    وذكر ربايعة في كلمته أثناء مراسم التكريم أن وزارة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني والمؤسسات العاملة في مجال الأسرى يستمران ببذل الجهد والبقاء على العهد حتى تحرير الأسرى جميعا وتبييض السجون.
    وحيا أبو خضر صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الصهيوني ودعا رفاق دربهم الأسرى المحررين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل إبقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات.
    واعتبر مساد ان الاهتمام بقضية الأسرى المحررين وتأهيلهم يأتي في إطار الاهتمام بقضية الأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيوني على اعتبار ان تلك الشريحة ماضيها يشكل ركن أساسي من الحركة الأسيرة ودعا إلى بذل المزيد من الاهتمام بالأسرى والأسرى المحررين
    وثمن أبو صلاح دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى وكل من لجنة الأسير ولجنة أهالي الأسرى على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيوني من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم.
    واعتبر هشام أبو صلاح شقيق الأسير أبو صلاح أن تلك اللفتة المتمثلة بالزيارة والتكريم تستحق كل تقدير واثنا على الجهود التي تبذلها المؤسسات العاملة في مجال الأسرى في إبقاء قضية الأسرى في المقدمة ودعا إلى مزيدا من الاهتمام بالأسرى المحررين.
    فيما سلم المشاركين في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر أبو صلاح وعائلته والذي قدمه نادي الأسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته على ما قدموه على مدار سنين الاحتلال.

    (المصدر: شبكة فلسطين الإخبارية، 13/07/2013)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عثمان صدقة ومصطفى عبد الغني من سرايا القدس بعد اشتباك مسلح مع القوات الصهيونية التي حاصرتهم في مدينة نابلس

17 مايو 2006

استشهاد المجاهد خالد إبراهيم الزق أثناء تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة بيت حانون

17 مايو 2003

استشهاد الأسير المحرر ماجد عبد الحميد الداعور نتيجة سنوات السجن الطويلة حيث أمضى ما يقارب 10 سنوات في السجون الصهيونية وهو من مخيم جباليا

17 مايو 1999

ستة أسرى من حركة الجهاد الإسلامي ينجحون بتنفيذ عملية هروب ناجحة من سجن غزة وهم مصباح الصوري، سامي الشيخ خليل، صالح شتيوي، محمد الجمل، عماد الصفطاوي، وياسر صالح

17 مايو 1987

الأرشيف
القائمة البريدية