الأحد 03 يوليو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    إدارة السجون زرعت أجهزة تشويش داخل السجون

    آخر تحديث: الأحد، 22 يونيه 2014 ، 12:44 م

    أكد نشأت الوحيدي المختص في شؤون الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة أنه تلقى رسالة من قيادة الأسرى في سجن نفحة الصحراوي تفيد أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية قامت بزرع أجهزة تشويش خطيرة وتتسبب بأمراض مزمنة للأسرى.
    وقال نشأت الوحيدي أن رسالة الأسرى أفادت أن إدارة مصلحة السجون والضباط والجنود الصهاينة ينفذون وبشكل يومي سلسلة من الاعتداءات والمضايقات للأسرى في سجن نفحة الصحراوي وبقية الصهيونية وتلوح بتقليص زيارات الأهالي وبحرمان الأسرى من الكانتينة إلى جانب حرمانهم من وسائل الإعلام.
    وأفاد الأسرى في رسالتهم أن هناك سجون لا يدخلها ضباط وأفراد إدارة مصلحة السجون الصهيونية في حالة وجود أجهزة التشويش ما يؤكد أن هذه الأجهزة خطيرة وتدعو للقلق على أوضاع الأسرى الصحية.
    وأكد الأسرى في رسالتهم أنهم ماضون في برنامجهم النضالي في دعم وإسناد الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام حيث هناك أكثر من 45 أسيرا في المشافي الصهيونية ويتعرضون لسياسات الموت الصهيونية متمثلة بقانون التغذية القسرية الذي تحاول دولة الاحتلال فرضه على الأسرى المضربين عن الطعام.
    وأوضح الوحيدي أن الحركة الأسيرة سوف تصعد من خطواتها النضالية في مواجهة التعسف الصهيوني والحرمان من أبسط حقوقهم الإنسانية التي كفلتها الأعراف والمواثيق والاتفاقيات والقوانين الدولية والإنسانية.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

20.2%

34.5%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير المحرر محمد أبو ياسين بسبب مرض السل؛ يذكر أن الشهيد كان قد أمضي حوالي 15 عاماً في سجون الاحتلال وهو من مخيم جباليا

03 يوليو 1991

وفاة مؤسس الحركة الصهيونية ثيودور هيرتزل

03 يوليو 1904

الأرشيف
القائمة البريدية