الإثنين 16 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    14 أسيراً مريضاً في مستشفى الرملة يعانون ظروفاً صحية صعبة

    آخر تحديث: الإثنين، 18 أغسطس 2014 ، 11:19 ص

    قال وزير شؤون الأسرى والمحررين شوقي العيسة، إن 14 أسيرا مريضا مقيمون بشكل شبه دائم في ما يسمى بمستشفى 'سجن الرملة'، يعانون ظروفا صحية صعبة، ولا يتلقون الرعاية اللازمة والعلاجات المطلوبة.
    وقال العيسة في تصريح صحفي صدر عن الوزارة اليوم الأحد: 'إن الأسرى القابعين في 'الرملة' جميعهم من ذوي الحالات المزمنة، منهم من يعاني من إعاقة حركية، ومنهم من هو مصاب بالسرطان، وآخرون يعانون من مشاكل بالقلب والأمعاء'.
    وطالب العيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومؤسسات حقوق الإنسان، بضرورة التحرك الجاد والعاجل لإنقاذ حياتهم، ووضع حد للاستهتار الصهيوني الممنهج بحقهم، موضحا أن ما يتعرض له هؤلاء الأسرى هو مخالفة صارخة لمبادئ القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
    وأشار إلى أن هؤلاء الأسرى، هم: منصور موقدة، وإياد رضوان، وخالد الشاويش، ومعتز عبيدو، وصلاح الطيطي، وناهض الأقرع، وأشرف أبو الهدى، وعدنان محسن، ورياض العمور، وربيع أبو أمين، ومحمد صافي، وأيمن اطبيش، وأمين أبو صبيح، وأمير أسعد.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.2%

19.8%

34.6%

2.5%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

أريئل شارون يقرر بناء جداء فاصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، على خطوط التماس بين الأراضي التابعة لسلطة الحكم الذاتي والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948

16 مايو 2002

التوقيع على اتفاقية سايكس بيكو بين فرنسا والمملكة المتحدة وذلك لتحديد مناطق النفوذ في غرب آسيا بعد تهاوي الدولة العثمانية

16 مايو 1916

الأرشيف
القائمة البريدية