الأحد 29 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    المُحرر الهيموني فور الافراج عنه يكشف معاناة الأسرى في سجون الاحتلال

    آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس 2016 ، 00:29 ص

    أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس الخميس، عن الأسير حاتم أيمن الهيموني، من بلدة بيت كاحل، قضاء الخليل بالضفة الغربية، بعد قضاء مدة حكمه التي استمرت 12 شهراً، و غرامة مالية 4000 شيكل.

    وكان المحرر الهيموني، اعتقل بتاريخ 21/9/2015، بتهمة القيام بنشاطات للرابطة الاسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في جامعة الخليل حيث يدرس هناك.

    وفور الإفراج عنه تحدث الأسير المحرر لــ "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية" عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، موضحاً بأن الأسرى يعيشون معاناة يواجهونها بصبرهم و صمودهم، مؤكداً بأن هذه المعاناة لا يمكن أن تنتهي إلا بالإفراج عنهم.

    وأضاف: "ان فرحتي تبقى منقوصة، و لا زالت هناك غصة في قلبي، لأني تركت إخوة لي يعانون خلف قضبان الاحتلال"، معبراً عن أمله في أن تأخذ قضية الأسرى حيزاً أكبر، و تفاعلاً أكثر على المستوى الفلسطيني و الدولي و الحقوقي، لا سيما الأسرى المرضى و الأطفال و كبار السن، الذين لهم النصيب الأكبر من المعاناة، في ظل الاجراءات التي تقوم بها مصلحة السجون في معاملتهم.

    يذكر بأن محكمة الاحتلال حكمت على الهيموني بالسجن الفعلي لمدة 12 شهراً، بالإضافة الى 18 شهراً مع وقف التنفيذ و غرامة مالية 4000 شيكل.


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهد سائد فحماوي من سرايا القدس خلال تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة بمدينة جنين

29 مايو 2003

مجلس الأمن يصدر القرار رقم 50 القاضي بوقف إطلاق النار لمدة 4 أسابيع بين الفلسطينيين والصهاينة، وهذا إعلان للهدنة الأولى في حرب فلسطين

29 مايو 1948

الأرشيف
القائمة البريدية