السبت 21 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وصية الشهيد المجاهد: عاهد علي حسن المباشر

    آخر تحديث: الأحد، 20 نوفمبر 2016 ، 3:18 م

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى ﴾ صدق الله العظيم. [الأنفال: 17]

    انطلاقًا من انتمائنا للإسلام العظيم، وقُدُمًا لرفع راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله، ورفع الظلم عن الفقراء والمستضعفين، وانتقامًا لشهدائنا الأبرياء في فلسطين ولشهداء المسلمين في ربوع العالم، أقدم نفسي أنا الشهيد الحي (عاهد علي المباشر) "20 عامًا" من سكان معسكر الشاطئ، وأحد مجاهدي (سرايا القدس) الجناح العسكري لـ (حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين) (سرية الشهيد القائد محمود طوالبة). أقدم روحي وجسدي وكل ما أملك قربانًا إلى الله، راجيًا منه أن يتقبل مني هذا العمل في سبيله، وأن يغفر لي وأن يوفقني.

    إلى أبي وأمي وفقهما الله: أسأل الله أن يلهمكما الصبر والسلوان، سامحاني على أنني لم أحقق لكما ما تمنيتما طويلاً وهو أن ترياني مكملاً دراستي، وحاصلاً على الشهادة الجامعية، وملتحقًا بوظيفة دنيوية. ولكن لما كانت هذه أشياء زائلة كان لابد من الالتحاق بركب الشهداء، سائلاً المولى عزّ وجل أن ينزلني نزل الشهداء، وأن يتقبلني شهيدًا عنده إن شاء الله.

    إلى إخوتي الأعزاء: يعلم الله أني أحببتكم فيه، وأعلم أنكم ستشتاقون إلي كثيرًا، ولكن أسأل الله أن يجمعني بكم في مستقر رحمته، وأن يهديكم ويزيدكم صلاحًا وإصلاحًا من بعدي.

    إلى أخي (علاء): يعلم الله أن حبك سكن في قلبي وأنت يا (فايز) كما كنت حنونًا علي، وأوصيك يا (حسن) أن تحرص على بر والديك، وأنت يا (محمد) حافظ على أخواتك.

    أخواتي العزيزات: استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه.

    جدي العزيز أبو علي وجدتي وأعمامي وعماتي: لا تحزنوا على فراقي كثيرًا، فنحن إن كتب لنا الله الشهادة في الجنة إن شاء الله، وقتلاهم في النار.

    إلى إخوتي وأحبائي في المساجد وخاصة في مسجد (السوسي): أوصيكم ببعض خيرًا، وأن تحرصوا دائمًا وأبدًا على نيل رضوان الله وآبائكم، فرضى الأبوين من رضى الله.

    إلى إخواني المجاهدين في كل مكان: اسألوا الله أن يجعل النية دائمًا خالصة لوجهه، وألحوا عليه في طلب الشهادة فإنه قريب مجيب الدعاء. وأريد أن أعلمكم أنني قد اجتزت دورة في السباحة لمدة 3 أسابيع، ودورة في التدريب الناري بإشراف الإخوة الأحبة في (سرايا القدس).

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم الشهيد بإذن الله

    عاهد علي المباشر


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين حمدي أبو حمد ونادر أبو دقة من سرايا القدس أثناء اشتباك مسلح مع القوات الصهيونية شرق خانيونس

21 مايو 2010

استشهاد المجاهد محمد طلال كساب من سرايا القدس في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة

21 مايو 2002

استشهاد الأسير خالد علي أبو دية في سجن المسكوبية نتيجة التعذيب والشهيد من سكان بيت لحم

21 مايو 1997

استشهاد الأسير المحرر عارف عمران عاشور من غزة الزيتون في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال

21 مايو 1971

العصابات الصهيونية ترتكب مجزرة في قرية الكابري قضاء عكا، وتقوم باحتلال قرى النهر والتل وأم الفرج قضاء عكا، والغابسية قضاء صفد

21 مايو 1948

العصابات الصهيونية ترتكب مجزرة في قرية الطنطورة قضاء حيفا، راح ضحيتها ما يزيد عن 200 فلسطيني

21 مايو 1948

الثوار الفلسطينيون يهاجمون المستوطنين اليهود ويسفر الحادث عن مقتل 46 شخصاً وجرح 146 آخرين، والانتداب البريطاني يشكل لجنة لتقصي الحقائق

21 مايو 1921

الأرشيف
القائمة البريدية