الثلاثاء 17 مايو 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    مهرجان جماهيري مشترك دعماً للأسرى

    آخر تحديث: الخميس، 13 إبريل 2017 ، 08:51 ص

    غزة / مهجة القدس

    أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل "أبوطارق" أن المعركة التي يتجهز لخوضها أسرانا داخل سجون الاحتلال، ليست معركتهم لوحدهم إنما معركتنا جميعاً".

    وقال المدلل خلال مهرجان جماهيري نظمته مؤسسة مهجة القدس وجمعية واعد وحركة الأحرار أمام مقر الأمم المتحدة غرب مدينة غزة إحياءً لذكرى يوم الأسير: "أن شعبنا الفلسطيني يجب أن يتوحد اليوم خلف أسرانا كما يتوحد اليوم أسرانا لخوض المعركة القادمة مع السجان الصهيوني لنؤكد لهم أن معركتهم هي معركتنا".

    وأوضح أن الأسرى في سجون الاحتلال يواجهون العدو بأمعائهم الخاوية في معركة الكرامة التي بدأها الشيخ خضر عدنان وسار على دربه كافة الأسرى من بعده كافة الأسرى وهم 7على يقين بالله أنهم منتصرون.

    وأشار القيادي المدلل أن هناك المئات من الأسرى المرضى على أسرة الموت ينتظرون نهايتهم ولا يقدم لهم أدنى مقومات العلاج.

    وأضاف أن أخواتنا الحرائر داخل السجون الصهيونية يمارس ضدهن أبشع صور الظلم وكانت المرأة قبل أيام في العالم تحتفل بيومها في حين أن المرأة الفلسطينية تحتفل بقهرها وسجنها واعتقالها واعتقال أبنائها واستشهاد ابنها أو زوجها .

    وشدد على أن المقاومة الفلسطينية قادرة على صنع المستحيل ومستمرة في إبداع أدواتها، ومواجهة العدو الصهيوني لتحرير فلسطين من بحرها حتى نهرها.

    ولفت إلى أن الإنسانية تنتهك اليوم داخل السجون الصهيونية في ظل صمت دولي وفي ظل عجز من المؤسسات الحقوقية والمنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان وحريته.

    ودعا الأمة العربية الإسلامية أن تنهض نصرةً لأسرانا وأسيراتنا .

    وطالب المدلل، السلطة الفلسطينية بإيجاد إستراتيجية موحدة من أجل مواجهة الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وضد أسرانا.

    الدائرة الإعلامية

    13/04/2017


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.9%

19.5%

34.1%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين عثمان صدقة ومصطفى عبد الغني من سرايا القدس بعد اشتباك مسلح مع القوات الصهيونية التي حاصرتهم في مدينة نابلس

17 مايو 2006

استشهاد المجاهد خالد إبراهيم الزق أثناء تصديه لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة بيت حانون

17 مايو 2003

استشهاد الأسير المحرر ماجد عبد الحميد الداعور نتيجة سنوات السجن الطويلة حيث أمضى ما يقارب 10 سنوات في السجون الصهيونية وهو من مخيم جباليا

17 مايو 1999

ستة أسرى من حركة الجهاد الإسلامي ينجحون بتنفيذ عملية هروب ناجحة من سجن غزة وهم مصباح الصوري، سامي الشيخ خليل، صالح شتيوي، محمد الجمل، عماد الصفطاوي، وياسر صالح

17 مايو 1987

الأرشيف
القائمة البريدية