الخميس 28 يناير 2021 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    وقفة دعم واسناد للأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس في رام الله

    آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020 ، 2:34 م

    رام الله/ وكالات:

    نظم العشرات من النشطاء والأسرى المحررين وقفة دعم وإسناد للأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ 81 على التوالي رفضًا لاعتقاله الإداري مساء أمس في دوار المنارة بمدينة رام الله.

    ونقل الشيخ القيادي خضر عدنان للمعتصمين رسالة الأسير المضرب ماهر الأخرس، التي عبر فيها عن حبه وامتناه وتقديره للمعتصمين والمتضامنين معه، مؤكداً في رسالته أنه لن ينكسر ولن يكسر شعبه الذي تضامن معه وسانده، معتبراً أن صموده نابع من معرفته ويقينه بالله تبارك وتعالى أنه هو الحافظ والمنجى.

    وأشار عدنان بأن فض الاعتصام من مقر الصليب الأحمر بالقوة هو فعل جبان ومسيء لنضالات شعبنا، حيث أن المعتصمين قد دخلوا مقرات الصليب الأحمر في وضح النهار وهم معروفين وجلهم أسرى محررين، أما أفراد الأجهزة الأمنية الذي اقتحموا مقرات الصليب فقد كانوا ملثمين وبلباس مدني.

    وحذر عدنان قادة السلطة بأن استشهاد ماهر الأخرس -لا سمح الله-  سيفجر غضب جماهير شعبنا في وجهكم، ووجه كافة الفصائل وفي وجه كل من قصر بحق الأسير ماهر الأخرس، وكذلك سينفجر في وجه الصليب الأحمر وكافة المؤسسات الدولية.

    واختتم عدنان كلمته برسالة لقيادة السلطة، واللواء جبريل الرجوب والقيادة الموحدة بأن فعلكم على الأرض مخالف لما يتم اشاعته في الإعلام حول الجهود تجاه المصالحة، فلا يجوز أن تقبل خدي في دمشق، وتدوس عليه في رام الله.

    15/10/2020


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.4%

17%

35.8%

3.8%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين مروان بصل، إياد الراعي، عثمان جندية، موسى دلول، أحمد أبو ركاب من سرايا القدس أثناء تصديهما للاجتياح الصهيوني لحي الزيتون بمدينة غزة

28 يناير 2004

عصابة الهاغانا الصهيونية تفجر برميل بارود في شارع عباس العربي في مدينة حيفا مما أدى لاستشهاد 20 فلسطينياً وجرح 50 وهدم عدد من البيوت

28 يناير 1948

الاستشهادية وفاء إدريس تنفذ عملية استشهادية في شارع يافا في القدس المحتلة بين حشد للمستوطنين والعسكريين الصهاينة فتقتل وتصيب عدد كبير منهم

28 يناير 2002

استشهاد المجاهدين نضال قمبع ويوسف السعدي من سرايا القدس في اشتباك صهيوني بمدينة جنين شمال الضفة الغربية

28 يناير 2003

الأرشيف
القائمة البريدية