الخميس 28 يناير 2021 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسير المحرر الرازم: لن تكتمل الفرحة حتى خروج باقي الأسرى من السجون

    آخر تحديث: الأربعاء، 14 مارس 2012 ، 00:00 ص

    هنأ عميد الأسرى المقدسيين الأسير فؤاد قاسم عرفات الرازم (54 عاماً) والذي نال حريته بعد 31 عاماً قضاها في سجون الاحتلال عبر مركز الأسرى للدراسات عموم الشعب الفلسطيني بفرحة الحرية.
    وأضاف: "لن تكتمل الفرحة حتى خروج باقي الأسرى من السجون وعلى رأسهم الأسرى القدامى والقيادات السياسية والعسكرية الذين رفض الاحتلال الإفراج عنهم والأسيرات والمحكومين بحكوميات عالية".
    وأكد الرازم أن هنالك تخوفات على حياة الأسرى المحررين أينما كانوا في الخارج وفى الداخل، وثمن دور المقاومة بطرح موضوع الضمانات بعدم التعرض للمحررين ضمن الاتفاق ولكنه أردف قائلاً "الاحتلال اشتهر بالغدر والمكر ومن هذا المنطلق أدعوا كافة المحررين بأن يأخذوا حذرهم ولكن بلا مبالغة في تحركاتهم حتى يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي وفى النهاية الأجل حارس العمر".
    ولفت الرازم إلى إن أي إنسان يرفض الإبعاد عن مدينته التي نشأ وتربى فيها فكيف لو كانت مدينة القدس ؟؟ ولكن في النهاية الوطن واحد وما وجدناه من استقبال لنا في قطاع غزة يؤكد محبة واحترام واحتضان كل الشعب الفلسطيني لنضالات الأسرى وتضحياتهم، وكرر الرازم شرف كبير أن أكون وسط أهلي اللذين دفعوا ثمن كبير من الشهداء والحصار والحرب من أجلنا.
    ودعا الرازم عبر مركز الأسرى للدراسات إلى المصالحة الفلسطينية والوحدة الوطنية واعتبرها الطريق الوحيد والضمان الأول للدولة والسيادة والاستقلال.

    (المصدر: وكالة فلسطين اليوم)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

43.4%

17%

35.8%

3.8%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين مروان بصل، إياد الراعي، عثمان جندية، موسى دلول، أحمد أبو ركاب من سرايا القدس أثناء تصديهما للاجتياح الصهيوني لحي الزيتون بمدينة غزة

28 يناير 2004

عصابة الهاغانا الصهيونية تفجر برميل بارود في شارع عباس العربي في مدينة حيفا مما أدى لاستشهاد 20 فلسطينياً وجرح 50 وهدم عدد من البيوت

28 يناير 1948

الاستشهادية وفاء إدريس تنفذ عملية استشهادية في شارع يافا في القدس المحتلة بين حشد للمستوطنين والعسكريين الصهاينة فتقتل وتصيب عدد كبير منهم

28 يناير 2002

استشهاد المجاهدين نضال قمبع ويوسف السعدي من سرايا القدس في اشتباك صهيوني بمدينة جنين شمال الضفة الغربية

28 يناير 2003

الأرشيف
القائمة البريدية